بحث


قصة القطة التي حصلت على لقب أفضل لاعب في مباراة كرة قدم

هل من الممكن أنّ تتخيل أن يكون أفضل لاعب في مباراة كدة قدم بين فريقين في بطولة من أكبر البطولات في العالم وهي دوري أبطال أوروبا أنّ يكون قطة؟ بالطبع هو أمر مستبعد كل البُعد ولكن هذا ما حدث بالفعل فهيا بنا نعرف قصة هذه القطة.

قطة حصلت على أفضل لاعب في مباراة كرة قدم

بدأت في مباراة العودة من دور ال 16 في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 14 مارس 2018 بين فريقي بشكتاش التركي وفريق بايرن ميونخ الألماني على ملعب فودافون بارك في العاصمة التركية إسطنبول حينما تسلُّلت قطة إلى ملعب المباراة في شوطها الثاني متجاوزة الجميع مما أُضطر الحكم مايكل أوليفر إلى إيقاف اللعب.

بدأت القطة بتجاوز أفراد الأمن وقفزت فوق لوحة إعلانية قبل أن تقتحم الملعب أثناء سير المباراة وركضت داخله ثم صعدت للمدرجات.

بالطبع لم تم الواقعة مرور الكرام حيث دخل نادي بشكتاش التركي في أزمة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، وبدأ الاتحاد الأوروبي إجراءات انضباطية ضد نادي بشكتاش، وأصدر بيان بعد الواقعة بيوم قال فيه: إنه وجَّه اتهاماً للنادي التركي بـ"سوء التنظيم"، ما سمح بدخول "حيوان إلى أرض الملعب".

طرافة القصة لم تنتهي عند هذا الحد فقد قم حساب نادي بايرن ميونخ على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بعمل استفتاء بأفضل لاعب في المباراة وقد اختارت جماهير بايرن ميونخ القطة على أنّها أفضل لاعب في المباراة متفوقة على الاعبين تياجو الكانتارا و ساندرو فاجنر.

يُذكر أنّ المباراة انتهت بفوز فريق بايرن ميونخ بهدفين مقابل لا شيء سجل الهدفين تياجو الكانتارا والبديل ساندرو فاجنر منافسين القطة على لقب أفضل لاعب.

يُمكنك مشاهدة فيديو للواقعة من هنا:



مقالات قد تُعجبك

قطة بايرن ميونخ بشكتاش
تعليق عن طريق الفيس بوك