بحث


تعرف على الفلفل الأشد حرارة في العالم
فلفل كارولاينا ريبر

يعتبر فلفل "كارولاينا ريبر" هو الفلفل الأشد حرارة في العالم بحسب موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حيث إن هذا الفلفل يُسبب "صداعًا رعديًا" لمن يتناوله، لينتهي به الحال في المستشفى، وهذا ما حدث مع رجل تناول فلفل كارولاينا في مسابقة أُقيمت بولاية نيويورك.

ماهو كارولاينا ريبر؟

يتم زراعة هذا الفلفل في قرية "روك هيل" في ولاية كارولاينا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية، وسجل هذا الفلفل حوالي 2.2 مليون درجة عل مقياس سكوفيل وهي وحدة قياس حرارة الفلفل.

ويتم قياس درجة حرارة الفلفل عن طريق عدد المرات التي يحتاجها صافي الفلفل للتحلل في الماء والسكر حتى يخسر قوته وقد تم وضع لوحدة من قبل الصيدلي الأمريكي ويلر سكوفيل عام 1912 يُذكر أنه يتم استهلاك ما يُعادل 33 مليون طن من الفلفل سنويًا في جميع أنحاء العالم.

معلومات حول كارولاينا ريبر الفلفل الأشد حرارة في العالم

  • كارولاينا ريبر، المسمى اصلاً "HP22BNH7"، هو نوع فلفل حار من فصيلة كابسيكوم تشيننس.
  • يتأصل من قرية روك هيل في ولاية كارولاينا الجنوبية، في بيت زجاجي لتربية النباتات، على يد شخص اسمه ايد كاري، الذي يدير شركة بكربت للفلفل الواقع في قرية فورت ميل، في ولاية كارولاينا الجنوبية.
  • حاز على لقب الفلفل الأشد حرارة في العالم من قبل غينيس للأرقام القياسية منذ 7 اغسطس 2013.
  • ينتسب هذا الفلفل إلى تربية فلفل من نوع غوست بيبر (حامل لقب الفلفل الأشد حرارة سابقاً) مع فلفل من نوع هابانيرو أحمر.
  • يصل معدل شدة حرارة هذا الفلفل إلى1،539،300 درجة على مقياس سكوفيل، وفي بعض الأحيان قد يصل إلى ما يفوق 2،200،000 درجة على مقياس سكوفيل.
  • منذ وقت قصير، جرى جدل حول مدى اختلاف كارولاينا ريبر من فلفل ترينيداد 7 بود بريمو، مزيج آخر من الفلفل الكاريبي، والذي يشبهه في الشكل ومن حيث نسبة الحرارة.
  • يوجد هناك مقاطع فيديو على قناة يوتوب يظهر فيها أشخاص يجرون تحدي تناول هذا الفلفل الحار في أثناء معرض نيويورك للصلصة الحارة السنوي الثاني، عرض ايد كاري بشهادة من غينيس للأرقام القياسية واجرية مسابقة تناول ثلاثة حبات كارولاينا ريبر في أسرع وقت، والذي فاز بها شخص اسمه رسل تود الذي استطاع بإجراء التحدي في 12،23 ثانية.


مقالات قد تُعجبك

فلفل حار الفلفل كارولينا ريبر
تعليق عن طريق الفيس بوك