بحث


5 معلومات عن الممثل سكوت آدكنز المشهور بـ«بويكا»

سكوت آدكينز (ولد في 17 يونيو 1976) في سوتون كولدفيلد هو الممثل الإنجليزي وفنان الدفاع عن النفس الذي هو ربما الأفضل المعروف للعب برادلي في مدينة هيوم وراسل Holby إد السامية في الميل.

وقد ظهرت أيضا في Dangerfield، Hollyoaks والعديد من المسلسلات التلفزيونية الأخرى، فضلا عن العديد من الأفلام، كما أنه يشارك في فيلم حرب كرومرز المصري لأول مرة بجانب نجوم مثل أمير كرارة وأحمد السقا، وإليكم 5 معلومات عنه.

5 معلومات عن الممثل سكوت آدكنز المشهور بـ«بويكا»

  1. ولد آدكنز في كولدفيلد ساتون، قرب برمنغهام، إنجلترا، ينتسب لعائلة كانت لأجيال الجزارين. لديه الأخ الأكبر، كريغ. رفيق آدكنز شارك في مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية.
  2. عندما كان عمره 10 سنوات، والده وشقيقه الحقوه لنادي الجودو المحلي، ابتداء من وجود علاقة واسعة مع مختلف فنون الدفاع عن النفس.
  3. في الرابعة عشر من عمره، ذهب آدكنز للتدريب على التايكواندو في إطار تعليمات من Ron Sergiew بعد بضع سنوات انتقل إلى التدريب على يد مدرب Anthony Jones وتم تدريب آدكنز على الووشو، والتايكوندو والملاكمة والجودو وجوجوتسو آدكنز سجل نفسه في فئة الدراما في كلية سوتون كولدفيلد.
  4. في سن ال 21، وكان آدكنز عرضت له العمل في أكاديمية ويبر دوجلاس للفنون المسرحية. لكن ،نتيجة لفقرة وجد صعوبة في تغطية نفقات المنحة. واضطر إلى الخروج من دون استكمال الدورة وجاء كسر المهنية التي يتمتع بها عندما كان أول عرض علي دورا في فيلم هونج كونج فنون الدفاع عن النفس يسمى "المتطرفة التحدي"، ووجد نفسه في منطقة الشرق لأول مرة.
  5. فرصة للعمل مع بعض المخرجين في السينما في هونغ كونغ العمل الرائدة بما في ذلك يوين وو بينغ، كوري إيان، هونغ الأدوار تأتي في المقدمة وكان دور ضيف في الأطباء "بي بي سي" صورت في مطحنة حصاى في برمنغهام. بعد أدوار في بثته "بي بي سي" و"سيتي الوسطى"، والسماء واحد الدراما الكوميدية "مايل السامية"، ودور منتظم في Holby بي بي سي في مدينة "" كما برادلي هيوم، ومساعد المدير العام لHolby العام. ودور آدكنز الرائد الأول في نينجا "في فلورنسا إسحاق" في مسراح في ماليزيا يوم 29 أكتوبر 2009، ووتم عرضة في الولايات المتحدة في 2 مارس 2010.


مقالات قد تُعجبك

بويكا سكوت آدكنز
تعليق عن طريق الفيس بوك