بحث


هل سيلعب محمد صلاح كأس العالم بعد إصابته

أصيب لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي الاعب الدولي محمد صلاح في الدقيقة 29 من نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا إثر تعرض لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس له، غادر محمد صلاح الملعب بعد هذه الإصابة ليتلقى العلاج ولكنه لم يفلح ليخرج محمد صلاح مغادرًا الملعب متأثرًا بإصابته والدموع تملكه، ولكن يبقى السؤال هنا هل سيلعب محمد صلاح في كأس العالم أم ستحرمه الإصابة من المشاركة في البطولة؟

هل سيلعب محمد صلاح كأس العالم بعد إصابته؟

بحسب ما ذكر  طارق سليمان طبيب المنتخب الوطني المصري السابق فالإصابة التي تعرض لها محمد صلاح نجم ليفربول لن تبعده عن الملاعب لأكثر من 3 أسابيع، وبالتالي فاحتمالية لحاقه بكأس العالم قائمة وبشدة.

وأوضح سليمان لأحد المواقع الرياضية المصرية أن إصابة محمد صلاح ليست خلع في الكتف وإلا لما استطاع نزول الملعب مرة أخرى وتحريك عظمة الكتف.

يُذكر أن محمد صلاح ظهر وهو يستطيع المشي وتحريك كتفه بصورة طبيعية لذلك من المرجح أن تكون الإصابة مجرد كدمة لن تبعده عن الملاعب أكثر من ثلاثة أسابيع.

وأكد طارق سليمان أن إصابة محمد صلاح إما أن تكون شرخ في عظمة الترقوة من الخارج، أو تمزق في أربطة المفصل بين عظمة اللوح وبين الترقوة، وفي الحالتين فالأصابة لن تستغرق سوى ثلاثة أسابيع لذلك سيلعب كأس العالم.

يُذكر أن صلاح أصيب في يوم 26 مايو 2018 وفعاليات كأس العالم سوف تبدأ في 14 يونيو المقبل بروسيا، وتتواجد مصر في المجموعة الأولى بجوار منتخبات أوروجواي والسعودية وروسيا.

موقف منتخب مصر من الإصابة

قال أحد المصادر بالمنتخب المصري أنهم أجروا اتصالات هاتفية بالجهاز الطبي في نادي ليفربول ليطمئنوا على حالة محمد صلاح وسيتم التنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب والجهاز الطبي لليفربول للإطمئنان على محمد صلاح والتأكد من جاهزيته لكأس العالم.

مصدر داخل بعثة منتخب مصر يؤكد لحاق صلاح بكأس العالم

طمأن مصدر داخل بعثة المنتخب المصري لكأس العالم الجميع عن حالة لاعب منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي الجميع وأكد أن محمد صلاح سيلحق بكأس العالم.

وقال المصدر لأحد المواقع المصرية أن محمد صلاح ذهب إلى المستشفى مباشرةً بعد المباراة لإجراء بعض الآشعة لتحديد حجم إصابته، وأكد المصدر أن إصابة محمد صلاح ستستمر من أسبوعين لثلاثة أسابيع بحد أقصى لذلك سيتمكن من المشاركة في كأس العالم.

طبيب المنتخب محمد صلاح لن يغيب عن المونديال

أظهرت نتائج الآشعة التي أجراها الجهاز الطبي لليفربول على الاعب محمد صلاح أن الإصابة التي تعرض لها الدولي المصري هي جزع في أربطة مفصل الكتف، من جانبه قال الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني أن التشخيص المبدئي للإصابة مطمئن ويؤكد لحاق صلاح بكأس العالم بدون أية مشكلات.



مقالات قد تُعجبك

محمد صلاح ليفربول مصر منتخب صلاح دوري أبطال أوروبا
تعليق عن طريق الفيس بوك