توب 5

حسناوات أنهين حياتهن بالانتحار

28 أغسطس 2018   محمود سامي
حسناوات أنهين حياتهن بالانتحار

يوجد العديد من النساء الجميلات ممن انتهت حياتهم بالانتحار في ظروف غامضة بدون سبب واضح يدفعهم لذلك بسبب شهرتهم وتألقهم وربما امتلاكهم الكثير من الأموال، إليكم أبرز هؤلاء النساء.

 

1- داليدا

فنانة ومغنية إيطالية مصرية ولدت في شبرا لأبوين من المهاجرين وتعود أصولهما إلى جزيرة كالابريا في جنوب إيطاليا.

بدأت حياتها بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر وفوزها بها سنة 1954 بدأت حياتها الفنية في فرنسا وغنت بتسع لغات: العربية والإيطالية والعبرية والفرنسية واليونانية واليابانية والإنجليزية والإسبانية والألمانية.

المثير في حياتها أنها اقترن اسمها بانتحار أغلب الرجال التي ارتبطت بهم فقررت الانتحار في عام 1987.

2- مارلين مونرو

هي ممثلة ومغنية أمريكية. كانت ستتجه في الأصل إلى مهنة عرض الأزياء، إلى أن وجدها هاورد هيوز وأقنعها بأن توقع عقدها الأول مع شركة أفلام فوكس للقرن العشرين في أغسطس 1946.

واستطاعت في بداية الخمسينيات أن تصبح نجمة هوليودية ورمزاً جنسياً. شملت نجاحاتها الكبرى أفلام «الرجال يفضلون الشقراوات»، «سنة الحكة السابعة»، وأيضاً «البعض يفضلونها ساخنة»، والذي رشحها لجائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثلة كوميدية في عام 1960م.

ورغم تلك الشهرة المهولة، فقد فشلت مونرو في حياتها الشخصية، ولم تحقق لها مهنتها الرضا النفسي.

وقد أثارت وفاتها العديد من الاحتمالات والظنون (انتحار، جرعة زائدة من المهدئات، أو اغتيال سياسي)، ما ساهم في تقوية مركزها كرمز ثقافي، وفي عز شهرتها لم يمنعها ذلك من الانتحار عام 1962.

3- دانا بلاتو

كانت ممثلة أمريكية معروفة لأنها لعبت دور كيمبرلي دروموند في المسلسل التلفزيوني الأمريكي Diff'rent Strokes، من 1978 إلى 1986.

عملت بشكل متقطع في الأفلام المصممة للتلفاز وفي الأفلام المستقلة، تألقت في بداية حياتها الفنية ولكنها عانت بعد ذلك لعدم الحصول على أدوار جديدة وتوفيت بجرعة زائدة من المهدئات في سن ال 34.

4- كارول لانديس

 ممثلة أمريكية ولدت فى فيرشيلد بولاية ويسكونسن بالولايات المتحدة الامريكية فى ١يناير من عام ١٩١٩ بإسم Frances Lillian Mary Ridste.

حصلت كارول لانديس على نجمة على ممشى المشاهير فى عام ١٩٦٠، كان شرتها في الأربعينات ولكنها لم تحصل على النجومية التي طمحت اليها فانتحرت بجرعة زائدة من المهدئات في عام 1948.

5- لوري بيرد

كانت ممثلة وممثلة أمريكية ظهرت في ثلاثة أفلام خلال السبعينيات. اثنان منهم من إخراج مونتي هيلمان. كانت عاطفية مع Hellman و Art Garfunkel انتحرت في شقة الأخير عن طريق أخذ جرعة زائدة من الفاليوم عام 1979 في عمر ال 25.


انتحار مشاهير