موبايل

٥ أسباب تدفعك لشراء iPhone XR

12 يناير 2019   محمود سامي
٥ أسباب تدفعك لشراء iPhone XR

أطلقت شركة أبل الأمريكية لأول مرة ثلاثة هواتف آيفون دفعة واحدة هما الآيفون xs و xs max و xr وهو النسخة الرخيصة في الثلاثة هواتف، ولأول مرة أبل تُطلق هاتف رائد مع تقديم بعض التنازلات لكي يُصبح بسعر أرخص، وفي هذه المقالة نقدم إليكم أهم الأسباب التي تدفعك لشراء آيفون xr.

أسباب شراء آيفون xr

١- تعدد الألوان

يأتي هاتف آيفون إكس آر بعدد كبير من الألوان مما يُتيح لك خيارات أكثر من الهواتف الأخرى، فهو يُعد أكثر الهواتف تنوعًا من حيث الأرقام، ويوفر لك الهاتف خمسة ألوان هما الأبيض والأسود والأصفر والبرتقالي والأحمر.

٢- المعالج

معالج الهاتف هو معالج أبل الجديد a12 وهو أحدث معالج من الشركة ويأتي بتقنية ٧ نانو متر الموفرة للطاقة، ودعم العديد من الخصائص الأخرى مما يوفر سرعة فائقة للجهاز فيما يخص الألعاب والأداء بشكل عام.

٣- الكاميرا

يأتي الهاتف بكاميرا واحدة وهي نفس الكاميرا الأساسية في هواتف ال xs وتدعم ميزة HDR الذكية وهو ماسيوفر لك صور بدرجة عالية من الدقة، كما أنها تدعم خاصية البورترية التي تلتقط صور الأشخاص بخلفية ضبابية.

٤- التصميم الجديد

الهاتف هو أرخص هاتف من شركة أبل يأتي بالتصميم الجديد من الشركة والذي يعتمد على حواف أقل قدر المستطاع وبدون ذر الهوم والاعتماد على الإيمائات.

٥- السعر

يُعتبر الهاتف هو أرخص هاتف رائد من شركة أبل مما يجعله خيار لكثير من الناس حيث يبدأ سعر الهاتف بداية من ٧٥٠ دولار وبأقل ٢٥٠ دولار من هاتف الأكس أس.


آيفون Iphone