بحث


6 علامات تظهر على الرجل اذا أحبك

طبع الرجل غليظ وهذا ما يجعله أكثر قساوة من الانثى، ولا يمكن تحويل ذلك الاسد إلى حمل وديع إلا بالحب فقط، والرجل إذا احب حقًا يظهر عليه مهما كان طبعه حادًا وفي هذا المقال سنتعرف علي ٦ علامات تظهر على الرجل عندما يحب أو " للحمل الوديع".

1- سعادته لكِ

اذا احب الرجل جعل من شريكة حياته ملكته الوحيدة، وبحث عن ما يُسعدها وأحضره اليها لا اقصد هنا شراء أشياء ثمينة كالألماس والياقوت ولكن الاشياء المعنوية؛ لأنها حقًا أثمن بكثير من " مدينة علي بابا " التي تتحدث عنها السوشيال ميديا كل ما يفعله الرجل هو إحضار لشريكة حياته الأمان والثقة ليجعلها مُطمئنة القلب ومرتاحة البال.

2- معرفة التفاصيل وتفاصيل التفاصيل

اذا أحب الرجل ستجدينه في اخر يومكما يناقشك ويتحدث إليكِ ماذا فعلتي اليوم يا عزيزتي، وهل أحزنك شيء ما! هل كانت أعمال المنزل متعبه؟ هل شعرتي بالوحده وانا في العمل !؟

تلك الاسئلة لا تُقارن بأسئلة التحكم والسيطرة اطلاقًا فيمكن التمييز بين قلة الثقة والخوف الحقيقي بكل وضوح، وعلى كل حال الرجل إذا أحب لا يصبح متحكمًا كما يُفسر لنا مجتمعنا الشرقي لأن الأسد يكون هو الأسد لا وجود للحمل الوديع في الأمر!

3- في أوقات انشغاله يفكر بكِ

سيفكر فيكِ دائماً حتى في أوقات انشغاله لن يستطيع التوقف عن التفكير والقلق عليكِ إلا إذا اطمئن واتصل بكِ؛ ستجدينه تحول من شريك حياتك إلى والدك الثاني المليء بالحب والحنان.

4- التنازل

معتقدات معظم الرجال أنهم لا يخطئون والمشاكل تأتي فقط من المرأة! وهذا ما يجعل المرأة أكثر كآبة لأنها لا تجد من يمتص غضبها ويحتويها ولكن إذا أحب الرجل حقًا جعل من شجاركما نقاشًا واستعمل الكلمات اللي تهدأ من روعك وغضبك مما يجعلكِ تشعرين بالندم لتصرفك وقساوتك، لكن إذا ترك لكِ الجمل بما حمل تصرخين أو تتحدثين مع نفسكِ وتصرف بلا مبالاه فأعلمي أن ذلك الرجل لم يحبك حب حقيقًا!

5- قضاء وقته معك

الرجل بطبعه يقضي وقته مع الأشخاص الأكثر أهمية في حياته لذلك نجد أن أفضل قضاء للوقت لديهم مع أصدقائهم للعب الكرة أو الشطرنج أو البلاي ستيشن، أما الرجل إذا أحب حقًا سيحب قضاء معظم وقته معكِ فإذا وجدتي شريك حياتك يقضي وقته بعيدًا عنكِ اعلمي أنكِ لست اهم شخص في حياته!

6- انتِ طفلته المُدلّله!

وبما ان حب الرجل يحوله إلى والدك الثاني فهذا يجعل منه أب حنون ومهما تقدم بكِ العمر سيراكِ طفلة مُدلّله يُحضر لكِ الحلوى والألعاب، ويُعاملك بلطف وحنان في كل الاوقات.

اذا قرأتي مقالتي ووجدتي في شريك حياتك أكثر من صفتين دليل على حبه لكِ فعليكِ التمسك به واعلمي جيدًا انكِ لن تجدى مثله .

وبعيدًا عن المقال " الحب الحقيقي يظهر في العين ولمعتها ولا يمكن إخفاء الحقيقة نشعر به دائمًا حولنا ونجده على ابتسامتنا ".

عزيزتي الحب الحقيقي يجعلك كالفراشة الجميلة فلا تبحثي عن البدائل واتركيها.

 



مقالات قد تُعجبك

علامات الحب الحب الرجل اذا أحبك علامات تظهر على الرجل اذا أحبك كيف تعرفين حب الرجل
تعليق عن طريق الفيس بوك