الحياة الزوجية

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل

04 اكتوبر 2019   محرر أوراريد
أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل

شهر العسل ،وقت للاحتفال باتحاد شخصين جمع بينهما الحب واتفقا على بدأ حياة جديدة مع بعضهما البعض، إنه أفضل وقت لنسيان العالم المجنون والالتفات إلى الشخص الوحيد الذي سيقضي حياته بقربك. يجب أن يكون شهر العسل فريدا من نوعه، مذهلا، مريحا ورومانسيا. من المفترض أن يحدث مرة واحدة في العمر وأن تدوم ذكرياته إلى الأبد، فإذا كنت تريد قضاء شهر عسل رائع ما هو المكان الأفضل لذلك؟ إليك أفضل25 مكانا لقضاء شهر العسل.

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل

1. كينيا (Kenya)

إذا كنت محبا للحياة البرية الأفريقية وترغب في قضاء شهر العسل في تلك الأجواء فعليك بزيارة كينيا، فهي مكان تتواجد فيه السهول الواسعة ومختلف أنواع الحيوانات كالغزلان ،الحمار وحشي، السنوريات الكبيرة. شهر العسل الخاص بك سيكون ممتلئا باللقاءات البرية، وبالطبع ستحتاج مسكنا جيدا. في كينيا ستجد أماكن رائعة كنزل واين، ففيه ستستقبل استقبالا رائعا.

2. كاليفورنيا (California)

كل من سيقضي شهر عسله في كاليفورنا سوف يستمتع حتما بوقته، فذلك المكان يعرض مجموعة من التجارب المذهلة مع طقس رائع، مناظر طبيعية خلابة، وزيارة هوليوود. أعتقد أنه لا حاجة إلى قول المزيد؟ ابق في فندق لويس هوليوود لتكون قريبا من جميع مناطق الجذب السياحي.

3. فلوريدا (Florida)

فلوريدا تناسب الجميع،ففيها الشواطئ الرائعة أين يمكنك التسكع و ركوب الخيل، بالإضافة إلى حدائقها المذهلة مثل يونيفرسال ستوديوز. فلوريدا لن تخيب ظنك. عليك بزيارة نزل كاي واست بمناخه الاستوائي وسكانه الودودين أين ستجد الراحة والاسترخاء، ولكن إذا كنت تبحث عن جو الحياة الليلية الأكثر نشاطا وحيوية، فزر الشاطئ الجنوبي. جرب البقاء في منتجع الشاطئ بعد الانتهاء من الحفلات الصاخبة.

4. كو ساموي، تايلاند (Ko Samui, Thailand)

هي الجزيرة الأكثر شهرة في تايلاند، هي جزيرة كبيرة في خليج سيام مع مجموعة واسعة من الشواطئ الخلابة. الجزيرة هي جزء من الحديقة البحرية الوطنية أنغوتونغ، وهناك ستنتهز فرصة قضاء شهر العسل في الاستكشاف والمغامرة بما في ذلك التجديف والغطس والغوص. فإذا كانت حقائبك معبأة وجاهزة للذهاب، أحجز إفي منتجع شاطئ تالينج نجام المميز بديكوره الرومانسي، وود موظفيه.

5. جزر كوك (Cook Islands)

تقع بين نيوزيلدا وهاواي، هي جزر كوك الخمسة عشر حيث توجد بحيرات هادئة زرقاء، بالإضافة إلى مناطق طبيعية جذابة لم تطأها قدم إنسان ، طقس مثالي و دافئ، و أجواء مريحة. ستنهض كل يوم في ذلك المكان لتتطلع إلى إلى الجنة بهواءها النقي النظيف دون ضوضاء صاخبة. قم بزيارة بحر شانج فيلاس، و اقض وقتك في الفيلات المنعزلة والخاصة، مع مجموعة من وسائل الراحة، الديكور الجميل، و الموظفين الودودين.

6. نيوزيلندا (New Zealand)

قضاء شهر العسل في نيوزيلندا بمثابة علاج لكل مشاكلك ،فهناك توجد معظم المناظر الطبيعية ، وخاصة في الأجزاء الأكثر برودة من البلاد، فهي فريدة من نوعها و قد استخدمت في تصوير الأفلام، بما في ذلك فيلم سيد الخواتم. ومع وجود 4 ملايين شخص فقط في ذلك المكان فإنك لن تضطر إلى التعامل مع عدد كبير من الناس بغض النظر عن المكان الذي ستذهب إليه. استكمل رحلتك في منتجع ميلبروك الذي يطل على ملعب الغولف وتحيط به التلال المذهلة.

7. أروبا (Aruba)

تخيل المشي على طول سبعة أميال من الشواطئ ذات الرمال البيضاء، الغوص في المياه الزرقاء الواضحة، والانتقال من جزيرة إلى أخرى سيرا على الأقدام أو عن طريق القوارب. يمكنك حتى ركوب حصان أو قارب على طول الشاطئ ،مع طقس مثالي على مدار العام. أروبا يمكن أن تكون وجهة الاسترخاء،و هناك منتجعات بوكوتي وتارا في أروبا وهي منتجعات شعبية ومصممة للكبار فقط (هذا صحيح، لا للأطفال).

8. أستراليا، خليج بايرون (Australia, Byron Bay)

أستراليا كبيرة و لذلك يمكنك أن تجد ما تبحث عنه عندما يتعلق الأمر بقضاء شهر العسل هناك. يمكنك أن تذهب إلى باروسا فالي و ملبورن، المدينة النابضة بالحياة المليئة بالمطاعم، حيث توجد مراكز تسوق من الدرجة الأولى، والعديد من وسائل الترفيه. ومع ذلك، إذا كنت تريد مكانا للاسترخاء فخليج بايرون هو المكان الملائم لذلك ،فهناك ستجد الشواطئ والغابات المطيرة و البرية، و إذا أردت الاستمتاع بالفخامة والراحة، تحقق من افيستا بايرون باي ريزورت الذي يضم فيلات منفصلة مع إطلالات لا تصدق من المحيط والتلال المحيطة بها.

9. الجزر العذراء الأمريكية (US Virgin Islands)

هذه السلسلة من الجزر تضم أكثر من 50 جزيرة،و تملك عددا لا حصر له من الخلجان والشواطئ، التي تشكل أفضل مكان لقضاء شهر العسل، كما ويمكنك الاستمتاع بتجربة التسوق المشهورة عالميا، فهي معفاة من الرسوم الجمركية في كل شيء من المجوهرات إلى الملابس، واستمتع بالفنون المحلية مثل الأقمشة والعطور والشموع وغيرها. حاول قضاء وقت في منتجعاتها الفخمة.

10. كوستا ريكا (Costa Rica)

بفنادقها ومنتجعاتها العالمية الفاخرة، ينابيعها الساخنة الخصبة، شواطئها الرائعة، وبجمالها الطبيعي الخلاب، يمكن أن تستمع حقا بقضاء شهر العسل في ذلك المكان، يمكنك أن تذهب للمشي لمسافات طويلة في الغابات الاستوائية المطيرة الكثيفة والجميلة والتي تعد بيوتا للبعض من أكثر الكائنات الغريبة في العالم. إذا كنت تريد شيئا أكثر جرأة، قم برحلة في ريو تورو، أو إذهب بمظلة عالية فوق الأشجار في منتزه مانويل أنطونيو الوطني. مهما كان إختيارك، فكوستاريكا هي وجهة شهر العسل.

11. جزر تركس و كايكوس (Turks & Caicos)

تشتهر باحتوائها على واحدة من أطول الشعاب المرجانية في العالم، فضلا عن الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا، جزر تركس وكايكوس هي وجهة للأزواج الذين يرغبون في قضاء وقت أطول تحت الماء، مع أفضل المرافق والخدمات العالم فيما يتعلق بالغوض. ولكن لا تقلق إذا لم تكن تفضل الغوص، فالجزر متكونة من 40 جزيرة والتي تضم شواطئ رملية بيضاء إلى جانب المياه الزرقاء الرائعة. إنها حقا جزء من الجنة، بالإضافة إلى منتجعات السبع نجوم.

12. تونس (Tunisia)

إذا لم تكن تريد شهر عسل نمطي فقم بزيارة تونس، واستمتع بصحرائها كتجربة بسيطة للتجديد، حيث تشرق الشمس وسط الكثبان الرملية الذهبية وحيث السماء في الليل تسحر الأبصار. استكمل تجربتك من خلال البقاء في ياديس قصر الغيلان، وهو عبارة عن معسكر صحراوي محاط بأشجار النخيل ومغمور بالخيام الفاخرة.

13. بالي (Bali)

واحدة من أفضل الوجهات في آسيا للأزواج، خاصة أولئك الذين يبحثون عن شيء مختلف. بصرف النظر عن رؤية الشواطئ الرملية البيضاء ستجد نفسك في خضم الأراضي الغريبة التي تحدها الجبال البركانية والغابات الخضراء والخصبة. بالطبع ستجد المنتجعات الفاخرة. يمكنك البقاء في فندق أوبروي ذو الديكور التقليدي و المطاعم الفخمة.


شهر العسل أماكن قضاء شهر العسل