شخصيات مشهورة

من هي أليساندرا أمبروسيو

11 اكتوبر 2019   محرر أوراريد
من هي أليساندرا أمبروسيو

تُعتبر أليساندرا أمبروسيو من أشهر عارضات الأزياء في العام، وقد اكتسبت شهرة واسعة بسبب جمالها اللافت للأنظار بالإضافة إلى حصولها على العديد من الجوائز وظهورها على غلاف العديد من المجلات العالمية المُهتمة بالموضة، وفي هذه المقالة سنتعرف أكثر على عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو.

من هي أليساندرا أمبروسيو؟

أليساندرا أمبروسيو هي عارضة أزياء برازيلية ولدت في يوم 11 أبريل 1981 في مدينة إيريتشيم في ولاية ريو غراندي دو سول في البرازيل اسمها الكامل هو أليساندرا كورين أمبروسيو بدأت نشاطها منذ عام 1998، ومتزوجة من جيم مازور ولديها طفلان ابنة من مواليد أغسطس 2008 وابن من مواليد مايو 2012، ولد كلاهما في فلوريانوبوليس بالبرازيل.

أليساندرا لديها أصول إيطالية وبولندية وخضعت قبل ذلك لعملية جراحية تجميلية في أذنيها عانت إثرها من مضاعفات لعامين كاملين.

الحياة المهنية لأليساندرا أمبروسيو

درست أليساندرا أمبروسيو مجال الأزياء في البرازيل، وتم اختيارها لتكون في المسابقة النهائية لأول مرة كعارضة وهي في سن الرابعة عشر من عمرها وبسبب ذلك حققت شهرة كبيرة بسبب جمالها اللافت منذ سنها الصغير.

استمرت أليساندرا  في تقديم عروض الأزياءء وتم اختيارها في العديد من الحملات الدعائية وعروض أزياء لأهم دور الأزياء العالمية، منها دولتشي أند غابانا، وبالمين وأرماني أكستشاينغ، رالف لورين وكريستيان ديور وغيرهم، وأصبحت أكثر العارضات طلبًا في العالم ككا تسبب في تصدرها لصفحات المجلات العالمية، على رأسها مجلة Glamour و Vogue، ومؤخرًا GQ بجانب محمد صلاح وتكسب أليساندرا 6 ملايين دولار في كل عام من عملها في مجال الأزياء.

سيرتها السينمائية

ظهرت أليساندرا في العديد من الأفلام السينمائية مثل أفلام Casino Royale في دور إحدى فتيات التنس ودور Karen Mayron في فيلم Daddy's Home في الجزء الأول والثاني بالإضافة إلى ظهورها في فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of the Shadows وفيلم Double Dutchess.

فكتوريا سيكريت

بحلول عام 2006، تم اختيارها كأول ناطق باسم خط فيكتوريا سيكريت في عام 2005، كانت تسير على مدرج فيكتوريا سيكريت فاشون وترتدي ملابس داخلية مصنوعة بالكامل من الحلوى.

وفي نسخة 2008 من عرض الأزياء، سارت على الممشى بعد ثلاثة أشهر من ولادة طفلها الأول، وافتتحت المعرض في العام التالي في عام 2009. وتمت مشاهدتها في معرض عام  2011 ترتدي أجنحة ثقيلة (30 رطلاً) وقدمت العرض أثناء حملها في طفلها الثاني.

 


أليساندرا أمبروسيو