غرائب وعجائب

لماذا يلبس بعض الناس ملابس الصيف في الشتاء؟

03 نوفمبر 2019   محمود سامي
لماذا يلبس بعض الناس ملابس الصيف في الشتاء؟

يلبس بعض الناس ملابس الصيف في الشتاء بالرغم من برودة الطقس التي قد لا تطاق للكثير من الناس، وبالرغم من ذلك نجد الكثير من الأشخاص يخرجون من منازلهم وهم يلبسون ملابس صيفية، فما السبب وراء ذلك؟

لماذا يلبس بعض الناس ملابس الصيف في الشتاء؟

1. لا يبردون بسهولة

بعض الناس لديهم أجسام لا تصاب بالبرد بسهولة. النشاط الشاذ في الغدة الدرقية يمكن أن يجعل الشخص يشعر بالدفء في الشتاء. في مثل هذه الحالة، قد يرتدي الشخص ملابس الصيف في الشتاء.

2. قد لا يبدو الطقس بارد بالنسبة لهم

قد لا يجد الأشخاص الذين اعتادوا على درجات الحرارة المنخفضة، مثل بعض المهاجرين، درجة حرارة البرودة في بعض البلدان شديدة البرودة. فقد يرتدي هؤلاء الأشخاص ملابس الصيف لأن أجسادهم تشعر بارتفاع درجات الحرارة.

3. لإظهار التحمل

قد يرتدي بعض الناس، وخاصة المراهقين، ملابس صيفية في فصل الشتاء من أجل إظهار القوة أو التحمل. في مثل هذه الحالة يكون الدافع وراء هذا السلوك نفسيًا بحتًا.

4. للتبديل بين الملابس

بعض الناس يرتدون ملابس صيفية في فصل الشتاء ثم يحملون سترة أو أي ملابس شتوية أخرى يمكنهم ارتدائها على الفور. هؤلاء الناس يفعلون ذلك للتبديل بين الملابس المختلفة على أساس درجة الحرارة بسهولة.

5. لتمييز أنفسهم

يحاول بعض الأشخاص كسر القواعد والقيام بأشياء غريبة من أجل تمييز أنفسهم عن الآخرين والإعلان عن هويتهم الفريدة. هؤلاء الناس يفعلون ذلك لأنهم يشعرون بالرضا عن أنفسهم عندما يعتقدون أنهم مختلفون.

6. يحاولون التمرد

قد يحاول بعض الأشخاص، وخاصة المراهقين، التمرد ضد القواعد والقواعد المشتركة لمجرد تحديد هوية كونهم متمردين.

7. ملابس الصيف أكثر راحة بالنسبة لهم

بعض الناس يرتدون ملابس الصيف معظم الوقت لأن الملابس الشتوية ليست مريحة لهم. لا يحب هؤلاء الأشخاص وضع طبقات كثيرة وبدلاً من ذلك يفضلون الملابس الصيفية ذات الطبقات الواحدة.

8. لديهم قدرة تحمل أعلى للبرد

بعض الناس لديهم قدرة أعلى على تحمل البرودة مقارنة مع الآخرين. قد يرتدي هؤلاء الأشخاص ملابس الصيف في فصل الشتاء لمجرد أنهم لا يشعرون بالبرد.


ملابس الصيف ملابس الشتاء