شخصيات فنية

من هي مايسي ويليامز

من هي مايسي ويليامز، السيرة الذاتية لمايسي ويليامز، نبذة عن مايسي ويليامز، ما لاتعرفه عن مايسي ويليامز

من هي مايسي ويليامز

تُعتبر مايسي ويليامز واحدة من أبرز الشخصيات التي لفتت الأنظار إليها بداية من عام 2011 فور تمثيلها دور آريا ستارك في المسلسل الشهير صراع العروش، اسمها الحقيقي هو مارجريت كونستانس وليامز، ولكن يُطلق عليها مايسي ويليامز، والبعض لا يعرف حتى اسمها الحقيقي ويُطلق عليها آريا ستارك، وهذا دليل على نجاح تجسيدها شخصية آريا في مُسلسل صراع العروش.

معلومات مايسي ويليامز الشخصية

الاسم بالكامل

مارغريت كونستانس ويليامز

الوظيفة

ممثلة

الجنسية

بريطانية

تاريخ الميلاد

15 أبريل عام 1997

البرج

الحمل

نبذة عنها

مايسي ويليامز هي ممثلة بريطانية شهيرة، فازت بجائزة إنترتينمنت ويكلي في فئةِ أفضل ممثلة مساعدة في مُسلسل درامي عن دورها في المسلسل الشهير صراع العروش الذي كان السبب في شهرتها على المستوى العالمي، كما رُشّحت في عام 2016 لجائزة الإيمي برايم تايم في فئة أفضل ممثلة مساعدة دراميًا.

ظهرت مايسي في مسلسل دكتور عام 2015 بدور آشيلد، وقد مثلت لأول مرة فيلم روائي طويل وهو فيلم "السقوط" وتمكنك من خلال دورها في هذا الفيلم الفوز بجائزة دائرة نقاد لندن للأفلام عن فئة أفضل أداء لفنّانة صاعِدة.

حياتها الشخصية

ولدت مايسي في يوم 15 أبريل عام 1997 في مدينة بريستول البريطانية، لديها 4 أشقاء هي أصغرهم، وقد التحقة بمدرسة كلوتون الابتدائية ومن ثمّ انتقلت إلى مدرسة نورتون هيل؛ قبل أن تَنتقلَ إلى كلية باث للرقص لدراسة الفنون المسرحية.

لقب مايسي

لُقبت مارغريت كونستانس ويليامز بـ"مايسي ويليامز" بعد أدائها لشخصية "مايسي" في شريط الفاسدون "The Perishers" وهو شريط هزلي صدر في المملكة المتحدة، ومنذ ذلك الوقت وهي تُلقب بمايسي.

حصولها على دور آريا ستار

آريا ستارك هي فتارة من عائلة نبيلة، وهي سيدة من سيدات وينترفيل في المُسلسل التلفزيوني صراع العروش، ولكن آريا ستارك فتاة مُختلفة فهي تُحب القتال، وتكره حياة السيدات، بمعنى آخر هي فتاة رجولية أكتر منها فتاة، وقد تقدمت مايسي للدور ضمن مجموعة كبيرة من المُمثلات أكثر من 300 ممثلة في إنجلترا، حتى حصلت هي في النهاية على الدور، وأدت أداء متميز جدًا بشهادة جميع النقاد.

مسيرتها المهنية

بدأت مايسي مسيرتها المهنية كممثلة في مسلسل صراع العروش عام 2011 وحققت نجاحًا باهرًا عن دورها في المسلسل، وفي عام 2012 حضرت حفل جائزة الإيمي عن فئة أفضل ممثلة مساعدة رغم عدم ترشحها للجائزة، وفي نفس العالم قام بأداء دور لورين كالي في سلسلة The Secret of Crickley Hall، بالإضافة إلى ظهورها في مسرحية The Olympic Ticket Scalper، بجانب ظهورها في عددًا من الأفلام المستقلة، ثم بعدها بعام رشحت لجائزة الفنان الصغير عن فئةِ أفضل أداء في مسلسل تلفزيوني كما فازت في نوفمبر 2013 بجائزة راديو بي بي سي 1 كأفضل ممثلة بريطانية.

وفي عام 2014 قامت مايسي بأداء دور لورنا ثومبسون في فيلم الخيال العلمي "We We Monsters" وفي نفس العام ظهرت في فيلم "السقوط" بعدها بعام بدأت تصوير أحد الأفلام الوثائقية والذي يحمل اسم "Cyberbully" وحصلت على جائزة شوتينغ ستارز في مهرجان برلين السينمائي الدولي.

وقد ظهرت ويليامز أيضًا في حلقتين من مسلسل "دكتور هو"، وفي عام 208 أعلنت أنّها ستشارك في مسرحية قادمة من تأليف لورين جوندرسون تحت عُنوان أنا وأنت، وفي نفس العام شاركت في بطولة مسلسل رسوم متحركة بجانب مايكل بي جوردن، وديفيد تينانت وَداكوتا فانينغ.

وفي عام 2019 أعلنت أنّها ستشارك في فيلم أمريكي يحمل اسم "المتحولون الجدد"، ثم بعدها حصلت على دور البطولة إلى جانب آسا بوترفيلد وَنينا دوبراف في أحد الأفلام الدرامية.


مايسي ويليامز