شخصيات فنية

من هو الممثل رامي يوسف

من هو رامي يوسف، السيرة الذاتية لرامي يوسف، ما لا تعرفه عن رامي يوسف، حقائق عن رامي يوسف

من هو الممثل رامي يوسف

رامي يوسف هو مُمثل كوميدي أمريكي من أصول مصرية حيث ولد في الولايات المتحدة الأمريكية لأب وأم مصريين، ويشتهر عالميًا بسبب دوره في المسلسل أمريكي الذي يحمل اسمه “ramy” ويحكي هذا المسلسل عن معاناة المسلمين مع أزمة الهوية بسبب تعدد الثقافات، ولأن رامي من أوائل الأجيال المسلمين في الولايات المتحدة، وذلك في إطار كوميدي، وقد نال رامي يوسف جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن دوره في هذا المسلسل، وهو ثالث مصري يحصر على هذه الجائزة بعد عمر الشريف، ورامي مالك.

معلومات رامي يوسف الشخصية

الاسم بالكامل

رامي يوسف

الوظيفة

ممثل

الجنسية

أمريكي مصري

تاريخ الميلاد

26 مارس عام 1991

البرج

الحمل

حياته الشخصية

ولد رامي يوسف في كوينز في الولايات المتحدة الأمريكية بولاية نيويورك لأبوين مصريين، نشأ وترعرع في أسرة مسلمة، وهو يراقب الأعياد الإسلامية، ولا يزال مسلمًا ممارسًا حتى اليوم. نشأ في راذرفورد، بولاية نيو جيرسي، والتحق يوسف بمدرسة راذرفورد الثانوية.

قام رامي يوسف بعروض كوميدية أثناء دراسته بالجامعة حيث درس العلوم السياسية والاقتصاد، وعمل

قام بأداء كوميديا رسمية أثناء دراسة العلوم السياسية والاقتصاد في الكلية أثناء وجوده هناك، وقد عمل كمستشار للمعسكرات لجوائز الروتاري لقيادة الشباب  RYLAفي نيو جيرسي وفي سن العشرين غادر روتجرز وانتقل إلى هوليود للالتحاق بالمدرسة التمثيلية هناك.

حياته المهنية

قام يوسف بأول أداء له في التمثيل حينما قام بدور نيك في المسرحية الهزلية Nite See Dad Run التي لعب فيها دورًا رئيسيًا، وقام فيها بالخروج عن النص من أجل الكوميديا، واستطاع عن طريق ذلك عمل برنامج خاص عام 2019.

في عام 2017 ، ظهر يوسف في برنامج The Late Show مع ستيفن كولبيرت حيث قام بأداء روتين الوقوف. وظهر مسلسله التلفزيوني رامي لأول مرة على هولو في 19 أبريل 2019 ، حيث تم إنتاج 10 حلقات من المسلسل ومن المنتظهر إنتاج جزء ثاني من المسلسل.

يحكي العرض ، الذي يلعب فيه يوسف شخصية البطولة ، قصة المسلم الألفي الذي هو أمريكي من الجيل الثاني مولود لأبوين مهاجرين في الولايات المتحدة. بعد فترة وجيزة من بداية الموسم الأول ، جددت هولو موسمها الثاني مع موعد العرض الأول المتوقع في عام 2020. وقد حصل على جائزة غولدن غلوب في يناير 2020 لهذا الدور.

أيضا بعد ظهور رامي لأول مرة، وقع يوسف صفقة إنتاج تلفزيوني شاملة مع A24 ولديه حاليًا برنامجان قيد التطوير، أحدهما لـ Apple TV + والآخر لـ Netflix.

عن مسلسل رامي

مسلسل رامي هو مسلسل كوميدي درامي أمريكي تم عرضه في 19 إبريل عام 2019 نشر على الويب، وهو من إنتاج شركة "هولو" ونشر على منصتها على الويب، ويقوم رامي يوسف ببطولة هذا المسلسل وهو من ابتكاره الشخصي.

تحكي قصة المسلسل عن رامي شاب مسلم أمريكي من الجيل الأول الذي سكن في الولايات المتحدة حيث يقوم برحلة روحية في حي نيوجيرسي المنقسّم سياسياً. يستكشف تحديات الوقوع بين مجتمع مصري يعتقد أن الحياة عبارة عن اختبار أخلاقي، وجيل الألفية الذي يعتقد أن الحياة ليس لها عواقب، وقد نال المسلسل استحسانًا واسعًا من النقاد والجمهور على حد سواء عقب طرحه.

رامي يقول الله أكبر أثناء استلامه جائزته في جولدن جلوب

وعلى غير المتوقع وعلى غير العادة أول تعليق من رامي أثناء حصوله على أول جائزة له في حياته كانت أول كلماته "الله أكبر" وكان رد فعل الجمهور استثنائيًا جدًا حيث صفق له الجميع وقتها، وقد قال رامي في حوار سابق له أنّ والداه هما قدوته في الحياة، حيث حثه والداه على السعي خاصة وأن والده استطاع تولي مدير أحد الفنادق الكبيرة في الولايات المتحدة والذي كان يمتلكه الرئيس الحالي للولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب.

المصادر


رامي يوسف السيرة الذاتية لرامي يوسف