العناية بالذات

طرق نفخ الشفايف طبيعيا في المنزل

طرق نفخ الشفايف طبيعيا في المنزل

نفخ الشفايف طبيعيا هو ما تسعى له العديد من النساء، وذلك لما تعطيه الشفاه الممتلئة من جاذبية وسحر لكل امرأة، فهي رمز الأنوثة والإثارة عند كل سيدة، وفي بعض الأحيان قد تلجأ المرأة إلى خضوع إلى عمليات نفخ الشفايف عن طريق الليزر أو حقنات البوتكس، ولكن مثل هذه العمليات لها عواقب وخيمة على المدى القريب والبعيد على شفاه المرأة.

ولهذا نقدم لكِ سيدتي طرق طبيعية لتكبير الشفايف فطبقي هذه الخطوات بشكل يومي للحصول على شفاه مملوءة ومثيرة دون الخضوع إلى عمليات جراحية مكلفة.

طرق تكبير الشفايف في المنزل

وصفة الفازلين والقرفة:

للحصول على شفاه مملوءة وجذابة قومي بخلط ملعقة من الفازلين مع القرفة حتى تحصلي على خليط متجانس، ثم ضعي الخليط على شفتيك لمدة 10 دقائق، وعند انتهاء المدة قومي بإزالة الخليط بقطعة فوطة دون غسل شفتيك، كرّري هذه العملية بانتظام وستحصلين على نتيجة فعالة وسريعة.

وصفة الفازلين وخميرة الحلويات وبودرة الحليب:

قومي بخلط ملعقة صغيرة لكل من الفازلين والخميرة والحليب البودرة، ثم قومي بوضع الخليط على شفتيك كل ليلة قبل النوم واغسليه في صباح اليوم التالي بحركات دائرة لإزالة الجلد الميت والحصول على شفاه كبيرة ورطبة.

استخدام فرشاة الأسنان:

قومي سيدتي قبل النوم بغمس فرشاة أسنان في القليل من العسل أو فازلين ثم قومي بفرك شفتيك برفق للتخلص من الجلد الميت وجعل شفتيك أكثر سلاسة، لتكبير الشفاه يمكنك بتطبيق هذه الخطوات السهلة بشكل يومي للحصول على شفاه مملوءة وكبيرة.

السكر والماء:

للحصول على شفاه مملوءة ورطبة وجذابة اخلطي كمية متساوية من السكر والماء حتى تحصلي على عجينة، ثم قومي بتدليك شفتيك بذلك الخليط بكل رفق، كرّري هذه العملية مرة في كل أسبوعين وبعد الانتهاء ضعي مرطب للشفاه.

زيت النعناع:

من طرق تكبير الشفايف في المنزل بشكل طبيعي استعمال زيت النعناع مع الفازلين، فكل ما عليك هو استخدام خليط زيت النعناع مع فازلين كمرطب للشفاه كل ليلة قبل النوم، وستحصلين على نتيجة جد مفاجئة خلال فترة قصيرة.

زيت جوز الهند وزيت اللوز:

يمكنك نفخ الشفايف بطريقة طبيعية في المنزل باستخدام ملعقة من زيت جوز الهند وثلث ملعقة من زبده الكاكاو و20 قطرة من زيت اللوز، ثم أخلطي جميع المكونات حتى تحصلي على كريم مرطب، قومي بوضع المرطب الطبيعي على الشفاه يوميا، وبعد مرور أسبوع من الاستعمال ستلاحظين الفرق شاسع.

الصبار:

إذا كنت تريدين نفخ الشفايف بطريقة طبيعية فعليك استعمال هلام الصبار لأنه له القدرة على علاج الخطوط الدقيقة التي تعاني منها معظم السيدات، كما أنه له القدرة على إزالة الأوساخ وتوفير الرطوبة التي تحتاجها الشفاه للزيادة في حجمها طبيعيا، يمكنك وضع هلام الصبار على الشفاه لمدة 20 دقيقه.

عصير الليمون:

إن عصير الليمون يعد من أنجح الطرق لنفخ الشفايف طبيعيا، فكل ما عليك سيدتي هو وضع القليل من عصير الليمون على شفتيك بشكل يومي فهو يعالج مشاكل تشقق الشفايف ويزيل الجلد الميت، مما يجعل الشفاه تظهر بحجم أكبر وتتمتع بجاذبية خاصة.

زيت القرفة:

يمكنك سيدتي خلط زيت القرفة مع القليل من العسل الطبيعي، ثم وضع الخليط على شفتيك بشكل يومي قبل النوم، وستحصلين على نتيجة رائعة في وقت وجيز.

العسل:

يعد العسل من المرطبات الطبيعية للجلد فهو يكسب الجلد ملمسا ناعما ويعطيه بريقا ساحرا، بكل لبساطه قومي بوضع القليل من العسل على شفتيك لمدة لا تقل على 20 دقيقة بشكل يومي، وخلال مرور أسبوع من الاستعمال ستحصلين على نتائج جد مرضية أي نفخ الشفايف في البيت بطريقة طبيعية وسهلة.

كريم الحليب:

إذا أردت نفخ الشفايف في البيت دون مغادرته فعليك بالحرص على ترطيب الشفاه بكريم الحليب فهو يعتبر وسيلة فعالة للتخلص من تشقق الشفاه وجفافها، فكل ما عليك سيدتي هو وضع كريم الحليب على الشفاه كل يوم وستلاحظين الفرق بنفسك.

تدليك الشفاه:

من الطرق السهلة والبسيطة والتي أثبتت فعاليتها في تكبير الشفاه هي تدليك الشفاه، بكل سهولة قومي بتدليك شفتيك باستخدام زيت اللوز أو زيت الزيتون أو زيت القرفة بشكل يومي وستحصلين على نتائج جد مرضية.

صودا الخبز:

يمكنك الحصول على شفاه مملوءة وجذابة بخطوات بسيطة هي خلط القليل من صودا الخبز مع الماء ثم غمس فرشاة أسنان بهذا الخليط، ثم قومي سيدتي بفرك الشفاه بطريقة ناعمة لمدة 5 دقائق، كرري العملية يوم بعد يوم وستلاحظين النتائج الجيدة.

العسل وزيت الزيتون:

من منا لا يعلم فوائد زيت الزيتون! فيعد العسل مع زيت الزيتون طريقة من طرق تكبير الشفايف طبيعيا وبدون جراحة تجميل، يمكنك سيدتي مزج ملعقة صغيرة بالتساوي لكل من العسل مع زيت الزيتون وتطبيقها على شفتيك كمرب طبيعي فهذا يساعد بشكل فعال في نفخ الشفاه وتكبيرها بشكل فعال.

زيت الزيتون والسكر:

يعتبر السكر مقشر فعال للشفاه للتخلص من الخلايا الميتة ومساعدة الشفاه على الانتفاخ طبيعيا، ونفخ الشفايف في البيت طبيعيا، اخلطي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع القليل من السكر، ثم قومي بوضع الخليط مع الحرص على فرك الشفاه برفق وستحصلين على شفاه كبيرة بطريقة طبيعية وسهلة.

عجينة الأفوكادو:

إن الأفوكادو والمانجو من الفواكه الغنية بالنياسين الذي يساعد في نفخ الشفايف بطريقة طبيعية، فيمكنك سيدتي تحضير عجينة الأفوكادو ووضعها على الشفاه لمدة 15 دقيقة، فهي تساعد بشكل فعال في انتفاخ الشفاه بشكل مفاجئ، كرري هذه الخطوة مرة كل 3 أيام.

اقرأ أيضًا: فوائد الأفوكادو الصحية

مكعبات الثلج:

إن استعمال مكعبات الثلج تساعد على ملء الشفاه وإعطائها لون وردي، فكل ما عليك هو تدليك الشفاه لمدة 10 دقائق بوضع مكعبات الثلج داخل قطعة قماش نظيفة.


نفخ الشفايف نفخ الشفايف طبيعيًا