سياحة عالمية

8 تحف عالمية غريبة بنيت من طرف العبيد

معلومات غريبة، حقائق مثيرة، معلومات غريبة عن معالم العالم

8 تحف عالمية غريبة بنيت من طرف العبيد

تاج محل - الهند

يوجد العديد من التحف التي نشاهدها اليوم، هذه التحف كان السبب في بنائها العبيد، فعند إلقاء نظرة على التراث العالمي لليونسكو، ستشعر بأن الدماغ البشري كبير. وأن هذا الكائن لا يزال قادر على فعل الأشياء المجنونة، بنايات أنيقة. ولكن مهلا، أيضًا هذا الدماغ هو أيضًا قادر على أن يمتلك نوع من الخبث، على سبيل المثال عندما أراد هذا الدماغ الماجن بناء منزل كبير، ولكنه لم يكن يفكر في أن يعتمد على نفسه لتجسيد المبنى. ولكن سيستخدم العبيد ويجبرهم لسنوات من العمل الشاق على تحقيق هذا العمل، وفي هذه المقالة إليكم أبرز 8 تحف عاليمة كان العبيد السبب في بنائها.

1. البيت الأبيض - الولايات المتحدة الأمريكية

في البداية كانت ساحة العمل تحتوي فقط العمال ذوي البشرة البيضاء من أمريكا. لكن سرعان ما أدرك العمال أن بناء منزل بهذا الحجم، يمكن أن يكلف أحدهم ذراعه. فاختاروا حركة ذكية أخرى، وهي تأجير العمال دون حاجة للدفع لهم، وهي الطريقة التي بدأ العبيد السود من 1792 بسرقة العمل حقيقية للأميركيين. لكن البيض لم يسمحوا لهم بفعل كل شيء، فقد أوكلوا لهم الاشياء المرهقة في العمل، الحفر في الطين أو حمل الأشياء الثقيلة، بينما كان الأميركيين يعملون في التشطيب والديكور، وكل ما هو ليس مؤهلا للحصول على قسط من المشقة. توزيع غير متساوي للمهام.

2. قناة نيم

مرة أخرى، فإنه ليس بنسبة 100٪ من العبيد، ولكن بالتعاون الجميل مع الرجال الأحرار، مما يترك لنا الأمل في مستقبل يشارك فيه الجميع، الرقيق كموظفين، أن يعيشوا في وئام. ولكن علينا التوقف عن الحلم دقيقتين. هذا العمل الجميل، ونفذت ما بين 40 و80، أعطت مرة أخرى اعتزاز للعبيد من خلال منحهم الفرصة المهنية لارتداء الصخور الكبيرة لعدة كيلومترات. ما الحظ! يقابل هذا على وجه التحديد ملفهم الشخصي القديم. فمن الصعب العثور على مصادر لجميع القنوات المبنية في العصر الروماني، ولكن من المرجح أن غالبيتها بنيت بشكل جيد إلى حد كبير من قبل العبيد.

3. سور الصين العظيم

قام على تتشييده، العبيد الصينيين كان يمكن أن يكون ارتفاعه ارتفاعًا تاريخيًا لمعدل البطالة في الصين. لو لم يفكر مركز التوظيف في توظيف العبيد من الصين ومنغوليا لبناءه، فشكرًا مرة أخرى للعبيد.

4. تاج محل - الهند

عندما توفيت زوجة الإمبراطور شاه جاهان، قرر هذا الأخير شاه تكريم ذكراها من خلال بناء لها القصر الأكثر جمالا في العالم. ما أنفقه شاه يعادل أكثر من مليار يورو بتاريخ اليوم. فعندما نحب فهذه المليارات لا تعني شيئَا. وقد سخر شاه أكثر من 20 ألفًا من العبيد للعمل على هذ القصر لإخراجه بهذه الصورة.

5. المدينة المحرمة

في أوائل القرن الخامس عشر، في عصر أول امبراطور من سلالة مينغ كان يسعى للاحتفال بمناسبة توليه العرش. لذلك، وحتى يبدو كشخص مثير للاهتمام، فقد ذهب إلى العاصمة المنغولية، وأمر بتثبيت حضيرة صغيرة في حديقة رائعة، وعنونها ببساطة المدينة المحرمة. ولكن مهلا، فإنه يحتاج للأشخاص لبناء هذه السقيفة، ولم يكن أمامه سوى العبيد للعمل لديه الذين قبلوا بسرور. واستمر البناء لمدة 14 سنة، وعمل ما يقدر بمليون شخص من العبيد هناك.

6. المركز الديني للتيكال

يقع في أمريكا الوسطى، تم بناءه من قبل المايا، في حولي عام 1000 قبل الميلاد. وكانت المايا بحاجة لأشخاص لسحب القطع الكبيرة من الحجارة ولكن لا توجد مشكلة، فالعبيد يستطيعون ذلك. إلى جانب ذلك، كان العبيد أيضًا وسيلة معروفة من وسائل النقل في ذلك الوقت.

7. مدرج الكولوسيوم

7. مدرج الكولوسيوم

بني بين عامي 70 و80، الكولوسيوم هو تحفة معمارية حيث أن الحرب بين اليهود والروم في الحرب الأولى أدت إلى دمار القدس وترحيل 30000 من اليهود إلى العبودية. الرومان دائمًا كانوا سباقين. حيث استغلوا هؤلاء العبيد في بناء الكولوسيوم.

8- قلعة فرساي

قصر فرساي لم يبنى مباشرة من قبل العبيد.كان هناك عدد غير قليل من العبيد في فرنسا في ذلك الوقت. ومع ذلك، في عهد لويس الرابع عشر، وزعيم اليمين الإلهي، ملك الشمس، والزعيم السياسي للبلاد، توسعت بشكل كبير تجارة الرقيق. وبناء مثل ذلك القصر يحتاج إلى ضبط العبيد الآتية من المستعمرات المختلفة لفرنسا لبناء مثل هذه القلعة الكبيرة.


العبيد تحف