المرأة العربية

أشياء غريبة تعجب الرجل في المرأة

أشياء غريبة تعجب الرجل في المرأة

يوجد العديد من الأشياء الغريبة التي تعجب الرجل في المرأة، حيث يُمكن للرجل رؤية الأشياء بطريقة غريبة ومختلفة عن المرأة، وهذا هو السبب وراء محاولة اكتشاف الأشياء الغريبة التي تعجب الرجل في المرأة و ما يثيره في المرأة، وذلك لمساعدة السيدات على معرفة المزيد من الأشياء الغريبة التي تعجب الرجل في المراة، فهيا بنا نتعرف على تلك الأشياء.

أشياء غريبة تعجب الرجل في المرأة

المرأة العفوية

العفوية الخاصة بالمرأة والتي تظهر في موقف معين أو في طريقة التعامل مع الآخرين، له تأثير كبير على جذب الرجل لهذه المرأة، فالعفوية عادة ما تقوم بتذكير الرجال على أنّ أحاسيس هذه المرأة صادقة ومُخلصة في الحُب، بالإضافة إلى أنّ الأشخاص المتصنعين لا يعجبون أحدًا في المطلق.

ضعف المرأة يعجب الرجل

ينجذب الرجال إلى المراة الضعيفة أو التي يشعرون أنها معرضة للخطر ولديها الكثير من الأحاسيس، لأن هذا يعزز الأنا لدى الرجل وتوقظ جانب الأفضلية لديهم، وهذا هو السبب في أن المرأة التي تتمع بصفات رجولية تحضى بعلاقات عاطفية قليلة جدًا مقارنة بالنساء الأخريات.

المرأة التي تساعد الآخرين

المرأة الخدومة والتي دائمًا ما تساعد الآخرين دائمًا ما تجذب الرجل إليها فوفقا لدراسة نشرت في إحدى المجلات البريطانية لعلم النفس فالناس الذين يساعدون الآخرين هم الأكثر جاذبية في عيون الجنس الآخر فمساعدة الآخرين تكون مؤشر جيد على أنّ هذه المرأة حنونة ولديها صفات جذابة أخرى.

قضاء المزيد من الوقت معا

صحيح أنه في بداية العلاقة، قضاء بعض الوقت معا لا يفعل شيئا حقا مثير للاجتذاب ولكن عندما يتعلق الأمر بعلاقة طويلة فدعونا نعترف أن تناول الطعام معا، ومشاهدة فيلم معا أو القراءة في السرير يقوي العلاقة الحميمة مع شريك الحياة، وبالتالي توفير مزاج جيد للحب.

خوف الرجل يجذبه أكثر للمرأة

ولتحليل تأثير الخوف على رغبة الرجل في المرأة، فقد وضع الباحثون في جامعة كولومبيا البريطانية مجموعة من الرجال على جسر آمن وآخرون على جسر غير مستقر، معلق على ارتفاع 70 مترا وتم أرسال لهم مساعدة مغرية على شكل استمارة يجب عليهم ملئها وأظهرت النتائج أن الرجال من المجموعة الثانية أعطوا إجابات أكثر جرأة مقارنة مع المجموعة الأولى. فالخوف لدى الرجال يجعلهم يعطون إجابات أكثر جرأة.

الملابس ذات اللون الأحمر

ووفقا لإحدى مجلات علم النفس الاجتماعي، فإن ارتداء ملابس ذات اللون الأحمر هو من ضمن الأشياء الغريبة التي تعجب الرجل في المرأة، وهناك تفسير بيولوجي أيضًا لهذا الأمر، وهو أن الرجل لديه صورة ذهنية أن المرأة تكون مائلة للون الأحمر في فترة الإباضة مما يجعل هذا اللون من ضمن الأشياء التي تجذب الرجل في المرأة.

الأيادي الرقية للمرأة

من الأشياء الغريبة التي تجذب الرجل في المرأة عندما يرى يديها رقيقة، فوفقًا لدراسة أجرتها جامعة نيو ساوث ويلز في أستراليا فإن الأيادي الطويلة المنحوتة تجتذب الرجال أكثر من الأرجل الطويلة في الواقع، الأيادي الطويلة والثابتة تعطي المرأة مظهر أكثر رشاقة وتعطي انطباع أنها أكثر أنوثة.

النساء التي لديها عوامل مشتركه معه

جميعنا نعرف المثل الشهير القائل أن الطيور على أشكالها تقع، هذا الأمر أيضًا يمكن الأخذ به ضمن الأشياء الغريبة التي تعجب الرجل في المرأة، فالرجل ينجذب للمرأة التي يظن أنها متشابهة معه ولديهم صفات مشتركة فيمها بينهم.

ضحكات المرأة وقهقهاتها

أبرز الأشياء التي تجذب الرجل إلى المرأة هي ضحكاتها خاصة عندما تكون ضحكتها أنثوية فوفقًا للدكتورة ماريا سوفوكليس، الأستاذ المساعد في جامعة بازل السويسرية فقهقهات وضحك المرأة هي أكثر إثارة وجذب للرجل وتساعد في عملية الإعجاب التي تبحث عنها المرأة من الآخر.

كانت هذه مجموعة من الأشياء التي تجعل الرجل يعجب بالمرأة وذلك ضمن دراسات علمية حقيقية أجريت على الرجل.


الرجل المرأة أشياء تعجب الرجل في المرأة