حيل حياتية

تخلصي من بقع طلاء الاظافر علي الملابس والسجاد

تخلصي من بقع طلاء الاظافر علي الملابس والسجاد

أفكار منزليه للتخلص من بقع طلاء الأظافر بالملابس او السجاد فكثير من الفتيات تتعرض لوقوع بعض من طلاء الأظافر علي ملابسها وتجد صعوبة في إزالتها وهذا الأمر يجعلها تضطر إلي التخلص من الملابس المبقعة وقد تكون تلك القطعة الملبسيه مفضله إليها وتعد بقعه الطلاء من أصعب البقع التي يمكن التخلص منها وإزالتها بالطرق العادية لذلك سنذكر في هذا المقال كيفيه إزالة بقع الطلاء مهما كانت قوتها.

أفكار منزليه للتخلص من بقع طلاء الأظافر بالملابس

تتعدد طرق التخلص من طلاء الأظافر وتختلف علي حسب قوه البقعة ويمكنك اختيار أي من تلك الطرق التي سوف نذكرها علي حسب الخامات المتوافرة لديك:

الطريقة الاولي لتخلص من بقع الأظافر

عند وقوع طلاء علي الملابس عليكِ أن تضعي تلك القطعة الملبسية بعيدًا حتى يجف الطلاء ولكي لا تتلطخ باقي الملابس، عندما يجف الطلاء ويصبح ناشف قومي بإزالته باستخدام سكين ولكن بحذر، ثم قومي بفرك مكان البقعة بقطعه من الإسفنج وسائل تنظيف عالي الجودة ثم اغسلي الملابس بماء دافئ وكرري فرك البقعة بالإسفنج وسائل التنظيف، ثم قومي باستخدام الأسيتون في فرك البقعة ثم افركيها بقطعه من القماش مبللة ونظيفة ستزول البقعة بالتدريج ولكن ضعي الملابس بالغسالة لتتخلصي من البقعة نهائيًا.

الطريقة الثانية لتخلص من بقع الأظافر

استخدمي زيت التربنتين (Turpentine) للتخلص من بقع الطلاء عن طريق نقع البقعة في هذا الزيت وستجدين أن آثار البقعة قد زالت نهائيًا ثم قومي بوضع القطع الملبسيه بالكاز (الكيروسين) للتخلص من آثار الزيت علي الملابس.

الطريقة الثالثة لتخلص من بقع الأظافر

قومي باستخدام الميثيل وهو ماده كحوليه ضعيها علي البقعة مباشرة وسوف تزول البقعة وإذا كانت البقعة شديدة ولا تزول بسهوله يمكنك تكرار استخدام الميثيل مع الفرك حتى تتخلصين من البقعة نهائيًا.

الطريقة الرابعة لتخلص من بقع الأظافر

عليكِ اللجوء إلي التنر بوضعه علي الملابس مباشره وفرك القطعة الملبسيه جيدًا ثم توضع بالغسالة لتنظيفها وتتخلص من آثار التنر.

الطريقة الخامسة لتخلص من بقع الأظافر

استخدام المساحيق العالية الجودة والتي لها كفاءة بالتخلص من البقع وإزالتها، من الممكن أن تجديها غالية ولكنها حتمًا ستفيدك في التخلص من البقع.

الطريقة السادسة لتخلص من بقع الأظافر

قومي برش المبيد الحشري علي مكان البقعة واتركيه بعض الوقت ليفتت البقعة لكي يسهل إزالتها ثم اغسلي القطعة الملبسيه بالطريقة العادية لتخلص من رائحة المبيد الحشري.

كانت هذه افضل الطرق لتخلص من بقع طلاء الأظافر علي الملابس او السجاد دون عناء او تكلفة ويمكنك اختيار طريقة واحدة فقط لتخلص من بقع الأظافر واذا كان لديك استفسار يمكنك ترك كومنت.


طلاء الأظافر بقع طلاء الأظافر