المرأة العربية

احذري الارتباط بهذا النوع من الرجال

احذري الارتباط بهذا النوع من الرجال

احذري الارتباط بهذا النوع من الرجال حتى تتجنبي المشكلات الزوجية التي تدهور العلاقات الزوجية الناجحة، فتتعدد وتتنوع شخصيات الرجال وتختلف طباعهم وأفكارهم وكما يوجد شخصيات جيده يوجد أيضًا شخصيات سيئة لا يمكن لأي امرأة أن تتقبلها أو سوف تلاقي صعوبة في التعايش معها لذلك سنقدم لكي أنواع من الرجال عليكِ الانتباه إذا كنتِ على وشك الدخول في علاقة زوجيه لأن تلك الصفات تؤدي في أغلب الأحيان إلى مشكلات زوجية.

أنوع الرجال الذين عليكِ الابتعاد عنهم عاطفيًا

الرجل الكاذب

فلا يوجد أسوء من شخصية الرجل الكاذب الذي يكذب عليكِ دائمًا بخصوص كل شيء فلن تجدي معه أي شعور بالثقة أو بالأمان وسوف تعانين كثيرًا إن تزوجته.

الرجل العنيف

فعلي الرغم من أن هذا النوع من الرجال قد يكون لديه مشاعر صادقه تجاهك إلا أنه لا يستطيع استخدام أسلوب الحوار والمناقشة ولا يستطيع التفاهم فهو يستخدم العنف في كل تعاملاته وغالبًا ما ينتهي الحوار بمشادات كلاميه أو أحيانًا قد يتزايد الوضع سوءًا ليصل إلى الضرب وبالتأكيد لا تريد أي امرأة أن تقضي حياتها مع هذه الشخصية.

الرجل الأناني

فأن الرجل الأناني دائمًا ما يضع نفسه وأولوياته في المقدمة ويفضل نفسه عن الآخرين وعن زوجته وأسرته فمصالحه ومشاريعه هي الأهم وبالتالي دائمًا ما يضعك في المركز الثاني من الاهتمام وبالتالي ستجدين نفسك دائمًا لستِ موضع اهتمام ومهما فعلتي لن تصلي للمرتبة الأولي في حياته.

الرجل الغيور

وهنا لا نقصد الغيرة الناتجة عن المحبة إنما نقصد الغيرة المرضية التي تصل إلى الشك فهذا النوع من الشخصية يستنفذ جميع طاقته في مراقبه تصرفاتك وحركاتك وبالتالي سينقضي وقتك وسط الشكوك والمشاكل ولن تجدي فرصة لتعيشي حياتك معه كما تحبين.

الرجل الغير مسئول

فالزواج بالنسبة للطرفين هو الاستقرار أما بالنسبة للرجل الغير مسئول فالزواج عبارة عن مشاعر وأوقات ممتعه فلا يوجد بتفكيره مسئوليه أو تضحية فهو لن يشكل دعم لكي أو لأسرتك ولن تجدي له لتقويه الأسرة سواء ماديًا أو معنويًا.

الرجل البخيل

وهذا النوع من الرجال غالبًا قد تكون إمكانياته المادية عاليه ولكنه لا يصرف على احتياجاته واحتياجات أسرته الضرورية فهو دائمًا يري كل شيء غير ضروري وليس له أي لزوم وسوف تتعبين جدًا في التعايش معه وستجدين نفسك في نهاية الأمر تكرهين حياتك الزوجية معه.

الرجل المتلاعب أو المغازل

فهذا الرجل غالبًا ما تجدين علاقاته النسائية كثيرة ويتحدث مع جميع الفتيات بنفس الأسلوب المغازل وعادة هذا النوع من الرجال صعب إصلاحه أو تغييره وإذا أبتعد عن هذه الصفة لفترة فأنه سريعًا ما سيعود إلى عادته وإذا ارتبطتِ بهذا النوع من الرجال سوف تصابين بداء الغيرة والشك.


الارتباط الرجال