الحياة الزوجية

صفات يحبها الرجل في شريكة حياته

صفات يحبها الرجل في شريكة حياته

صفات يحبها الرجل في شريكه حياته فالرجل عندما يبحث عن شريكه حياته فبالتأكيد انه يبحث عن صفات معينه يرغب بأن تتواجد بها لهذا ستقدم لكِ بعض الصفات التي يتمناها الرجل حتى تتعرفي علي نفسك إن كنت تمتلكين بعضًا من هذه الصفات أو تمتلكينها جميعها فتكونين زوجه مثاليه.

أبرز الصفات التي يحبها الرجل في شريكة حياته

  1. الصراحة: لا تحاولي أن تكذبي أو تتظاهري بأشياء غير حقيقية لأنة حتما سيعرف الحقيقة.
  2. الإطراءات والغزل: يسعى الرجل أيضا إلى سماع بعض الإطراءات فعندما يرتدى ملابس جميله لا تترددي في التعبير عن إعجابك.
  3. ضحوكة ومرحه: اجعليه يضحك! ينجذب الرجال بشكل كبير إلى النساء اللواتي يتمتعن بحس فكاهى.
  4. الرقة: تعتبر الرقة هي أكثر صفه تجذب الرجل في المرأة فيحب الرجل أن تكون زوجته لطيفه ورقيقه وحنونة وتحافظ على هدوئها وأنوثتها بعيدا عن الصراخ أو الغضب.
  5. تتقبل الآخرين: يريد الرجل أن تتقبله حبيبته كما هو فلا تفكري فيه وكأنه شخص يمكنك "إعادة تأهيله" فلكل واحد منا بعض العيوب.
  6. الحرية: إن الرجال بحاجه إلى وقتهم الخاص لكي يمضوه مع أصدقائهم أو حتى بمفردهم وعلى النساء اللواتي هن بحاجه إلى أن يمضي معهن الرجل كل دقيقه من وقته أن يجدن صديقات.
  7. التواصل الدائم: عبري عن نفسك على الرغم من أن حبيبك قد لا يوافقك الرأي على جميع الأمور فإنه يفتخر بك إن كنت جريئة بما فيه الكفاية لكي تعبري عما يخالجك ينجذب الرجال الأقوياء إلى النساء القويات.
  8. الثقة: إن كنتما عاجزين عن الثقة ببعضكم البعض، فإن العلاقة محكومه بالفشل صدقيه حيث إن ذلك يعكس مدى احترامك له، ويستحق الطرفان في العلاقة الاحترام الكامل.
  9. الحياء: الحياء زينة المرأة والمرأة المنزوعة الحياء تصبح قبيحة مهما كان جمال شكلها لأنها تتصف بالوقاحة والبذاءة وطول اللسان والاستعداد لفساد الأخلاق.
  10. التجديد: إذا كانت المرأة مملة يكرهها الرجل فلذلك هو يفضل أن تكون متجددة في ملابسها وحديثها ومعلوماتها ولا يلزم التجديد في كل يوم وإنما روح التجديد يجب أن تكون موجودة.
  11. حسن الاستماع: الرجل يحب المرأة التي تستمع له ولا تقاطعه وهو يتحدث ولا تنشغل بغيره بل تتابعه باهتمام كأنه أهم ما لديها.

صفات يحبها الرجل صفات يحبها الرجل في شريكته