العناية بالذات

تكثيف وتطويل الرموش طبيعيا خلال 3 أسابيع

تكثيف وتطويل الرموش طبيعيا خلال 3 أسابيع

تكثيف وتطويل الرموش طبيعيا خلال 3 أسابيع فالرموش الكثيفة والطويلة هي أهم علامات جاذبيه عيون المرأة وتلجأ الكثير من الفتيات إلى استخدام الماسكرا للحصول على شكل رموش أثقل وأطول ولكن المإسكارا تعمل على تساقط الرموش وتقصفها مما يزيد من حالاتها سوءًا ولذلك من الأفضل اللجوء إلى الوصفات الطبيعية للحصول على رموش أكثر كثافة وطولا.

كيفية تكثيف وتطويل الرموش طبيعيًا

إليكِ عزيزتي بعض الطرق الطبيعية من أجل تكثيف وتطويل الرموش طبيعيًا وإنباتها في وقت قصير جدًا، وبمكونات بسيطة أيضًا موجودة تقريبًا بداخل كل منزل.

زيت الخروع

يحتوي زيت الخروع على حمض الريسينوليك الذي يمنع تساقط الشعر، وفقًا لدراسة نشرت في المكتبة الوطنية الأمريكية للطب. إنه علاج طبيعي موصى به لنمو الرموش خاصةً عندما تعانين من حالات تؤدي إلى تساقط بصيلات شعر جفنك.

يعتبر زيت الخروع من أقوي الزيوت فاعليه في إنبات الرموش وتقويتها وتطويلها في وقت قياسي، قومي بتطبيق زيت الخروع على رموشك من خلال فرشاه مإسكارا قديمه أو من خلال قطعه من القطن، يتم تطبيق زيت الخروع على الرموش ليلا قبل النوم ويترك حتى صباح اليوم التالي.

الصبار

يحتوي الصبار على ماده هلامية بداخلة تحتوي على العديد من الفيتامينات والمواد الغذائية التي تعزز وتقوي رموش العين وتساعد على نموها في وقت أسرع، قومي بتطبيق هلام الصبار على رموشك من خلال فرشاة ماسكرا قديمه، تطبق تلك الوصفة يوميا على الرموش ليلا قبل النوم ويترك حتى صباح اليوم التالي.

زيت الزيتون

يحتوي زيت الزيتون على حمض الأوليك وفيتامين E اللذان لهم فاعليه كبيره في إنبات الرموش ومضاعفه حجمهم، ضعي زيت الزيتون على رموشك مثلما تضعين المإسكارا وتكرر تلك الوصفة يوميا كل ليله قبل النوم ويترك حتى صباح اليوم التالي.

الحليب الفاتر

اغمسي قطعة من القطن في اللبن البارد ثم مرري القطنه على رموشك واتركيها تجف ثم يغسل الوجه بماء دافئ، يعمل الحليب الفاتر تكثيف وتطويل الرموش وترطيبها.

الثوم

قومي بفرم فصوص الثوم جيدا حتى تصبح ناعمة وأضيفيها إلى زيت الزيتون واتركيها لمده أسبوع، قومي باستخدام الزيت على الرموش يوميا وتجنبي أن يدخل العينين وستلاحظين نتيجة رائعة خلال أسبوعين.

الشاي الأخضر

قومي بتجهيز الشاي الأخضر ثم بللي قطعه من القطن بخلاصه الشاي الأخضر وبللي رموشك بالشاي الأخضر وإذا كنتِ تعانين من الهالات السوداء ضعي قطعه القطن المبللة بالشاي الأخضر على عينيكِ لمده 10 دقائق فالشاي الأخضر له فاعلية كبيرة في القضاء على الهالات السوداء، وتطويل وتكثيف الرموش.

زيت اللوز الحلو

استخدمي زيت اللوز الحلو لرموشك ليس فقط لتطويل وتكثيف الرموش ولكنه أيضا يعطي الرموش بريقا ولمعان فواظبي على وضعه يوميًا وستري نتيجته في وقت قصير.


تكثيف الرموش تطويل الرموش