غرائب وعجائب

أعلى المطاعم في العالم من حيث الارتفاع

أعلى المطاعم في العالم من حيث الارتفاع

هل تخيلتم يوم أن تتناولوا الغداء على إرتفاع شاهق؟ ليس على قمة جبل بل في مطعم فاخر مع منظر يحبس الأنفاس! هذا لم يعد ممكنا فحسب ، بل أصبح أمامكم اليوم العديد من الإختيارات وكلها مرتفعة إلى السحاب. هذه المطاعم الموجودة في أكثر الأبنية إرتفاعا في العالم عادة ماتكون أسعارها باهظة ولكن السبب مفهوم نسبيا وذلك لجمال المنظر وفخامة المكان.لنتعرف سويا إلى ترتيب أعلى المطاعم في العالم ومايميزها.

أعلى مطاعم العالم من حيث الارتفاع

مطعم The Signature Room

يقع على ارتفاع 321 متر

يقع في الطابق 95 من مركز John Hancock في شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية. يقدم المطعم أطباقا أمريكية معاصرة مع منظر ساحر لبحيرة ميشيغن.

مطعم Sky Restaurant 634

يقع على ارتفاع 345 متر

يمكن رؤية بناية Skytree في طوكيو حيث يوجد هذا المطعم، على بعد 60 كيلومتر. يقدم المطعم أكل ياباني بتقنيات طبخ فرنسية.

مطعم 360

يقع على ارتفاع 350 متر

يقع في برج كن في مدينة تورونتو في كندا ويقدم وصفات من المنتوجات الكندية. للمطعم نوعان من لوائح الطعام على مدار السنة. كما يدل عليه إسمه، المنظر هنا 360 درجة.

مطعم Catch

يقع على ارتفاع 410 متر

الطابق 100 من فندق Four Seasons في مدينة شنجن في الصين هو عنوان هذا المطعم. لائحة الطعام هنا هي المأكولات البحرية والمقبلات التي تعد في فضاء مفتوح أمام الزبائن.

مطعم Twist

يقع على ارتفاع 423 متر

يحتل هذا المطعم المرتبة الثالثة من حيث الإرتفاع لكنه الأول في تصنيف أخر: أعلى مطعم دوار في العالم. الجيد في الأمر أن الدوران سيجعلكم تستمتعون بمنظر 360 درجة أينما كانت طاولتكم. المطعم متخصص في الأكل المتوسطي و يقع في الطابق 106 من برج كانتون في مدينة قوانغتشو الصينية.

مطعم Elba

يقع على ارتفاع 425 متر

ثاني أعلى مطعم في العالم يقدم أكل إيطالي وهذا يعني أنه يمكنكم الإستمتاع بالبيزا من هذا العلو. يقع في نزل سانت ريجيس في مدينة شنجن جنوب الصين.

مطعم At.Mosphere

يقع على ارتفاع 442 متر

أعلى مطعم في العالم في أطول بناية في العالم يقع في الطابق 122 من برج خليفة في دبي بالإمارات العربية المتحدة. الرقم القياسي الأخر الذي يمكن أن تشاهدوه هو أن تكون طاولتكم مطلة على أعلى نافورة في العالم. يقدم المطعم أكلات مبتكرة بطريقة صحية وبسيطة.

بعد أن تعرفتم على أعلى المطاعم هل تظنون أنها تستحق التجربة؟


مطاعم أعلى المطاعم في العالم