كرة قدم

تعرف على الأطباق المفضلة لنجوم كرة القدم

الأطباق المفضلة لنجوم كرة القدم، الطبق المفضل لأبو تريكة والطبق المفضل لميسي وكريستيانو رونالدو وغيرهم..

تعرف على الأطباق المفضلة لنجوم كرة القدم

من المؤكد أن كل لاعبي كرة القدم المحترفين يتبعون حمية غذائية يشرف عليها أخصاء من فرقهم وأنديتهم بعناية ودقة شديدين، لكن هذا لا يعني أنه ليس بإمكانهم تناول ما يحلو لهم من الأطباق بين الحين والآخر، خاصةً إن كانت تلك التي ينصح عادة بتجنبها كالأطعمة السريعة لكونها مليئة بالدهون الغير صحية. لكن السؤال هو التالي: ماهي الأكلات المفضلة لدى نجومنا المفضلين التي تتنافس على شغل الساحرة المستديرة الأخرى التي يعشقون أي صحونهم في حال لم يكن ذلك واضحاً بما فيه الكفاية!

الأطباق المفضلة لنجوم كرة القدم

الطبق المفضل لـ"أبو تريكه"

نجم نادي الأهلي السابق والهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال افريقيا محمد ابو تريكة يحب تناول الحمام المحشي والمكرونه بالبشاميل وخاصةً في شهر رمضان المبارك. وبما أننا عرفنا الآن سرّ تألقه حان الوقت لتحضير البشاميل!

الطبق المفضل لـ"عمر السومة"

ما هو الطبق والمشروب المفضل لدى نجم كرة القدم السوري المتألق حالياً مع نادي الأهلي السعودي؟ لن تأتي هذه المعلومة كمفاجأة فهل بالإمكان إيجاد سوري لا يعشق الشاكرية؟ أما عن شرابه المفضل فقد سبق وأن صرح بأنه من عشاق التمر هندي!

الطبق المفضل لـ"كريم بنزيمه"

ماذا عن كريم بنزيمه؟ ما هو الطبق الذي لا يكل تناوله نجم نادي ريال مدريد الجزائري الأصل؟ لا مفاجأة هنا أيضاً! فهو يعشق تناول الكسكسي الذي يعده والده الذي ليس لدينا أدنى شك بأنه لذيذ للغاية!

الطبق المفضل لـ"كريستيانو رونالدو"

هل قد يكون لطبق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المفضل دور في براعته الكروية؟ إن كنتم تتساءلون عن هذا الأمر طوال هذا الوقت فالإجابة هي: باكلاو آبراس Bacalhau à bras وهو طبق من المطبخ البرتغالي مؤلف من البيض، السمك والبطاطا! حسناً، بت أعرف ماذا سأتناول قبل الذهاب للعب كرة القدم مع الأصدقاء علّ مستواي في اللعب قد يتحسن!

الطبق المفضل لـ"ليونيل ميسي"

هذه المعلومة تأتينا من فم الست الوالدة (وهي الأعلم والأدرى) فقد صرحت أم ليونيل بأن الطبق المفضل لدى ابنها اللاعب البرشلوني الارجنتيني الشهير هو ميلانيزا نابوليتانا، وهو طبق يشبه الشنتزل مؤلف من اللحم، الطماطم والبصل.

الطبق المفضل لـ"ديفيد بيكهام"

الطبق المفضل لدى ديفيد بيكهام نجم المنتخب البريطاني ونادي مانشستر يونايتد السابق حتماً سيفاجئكم فقد تتوقعون أنه كان يمتلك مطعم فاخر مع الشيف الشهير غوردن رامزي في لاس فيغاس أن أكلته المفضلة ستكون وجبة صعبة التحضير أو غورميه، لكن الحقيقة عكس ذلك تماماً! فهو يحب تناول الباي آند ماش Pie and mash، الطبق البريطاني التقليدي الذي تتناوله أسر الطبقة العاملة في أرجاء لندن! فمن شبّ على تناول شيء شاب عليه على ما يبدو!

الطبق المفضل لـ"مسعود أوزيل"

اللاعب الألماني الشهير ذي الأصول التركية للأسف يعاني من عدم القدرة على هضم اللاكتوز بشكل جيد فليس بوسعه تناول الآيس كريم المفضلة لديه، لكن بإمكانه تناول طبقه المحبب: السباغيتي!

الطبق المفضل لـ"نيمار"

للأسف لا نعرف ما هو طبق نيمار المفضل لكن ما نعرفه أنه لا ينتمي للمطبخ البرازيلي، فقد أعلن لاعب نادي برشلونه أنه يفضل المطبخين الياباني والإيطالي، اختيار موفق من نيمار!


الأطباق المفضلة كرة القدم نجوم كرة القدم