ثقافة عامة

10 أمور لا يرغب نادلو المطاعم لكم بمعرفتها أبداً

10 أمور لا يرغب نادلو المطاعم لكم بمعرفتها أبداً

ينصح دوماً بالتعامل اللبق مع نادلي المطاعم ليس لمجرد كونه الأمر الصائب والمتوقع منكم فعله كبشر يحترمون الغير ويعاملونهم بلباقة وإنسانية، ولكن لأنه في النهاية في إن هذا الشخص سيكون على تماس مباشر مع أطباقكم ولن ترغبوا بالتأكيد في إعطائهم سبباً لأن يغضبوا منكم وهو الأمر الذي قد يدفعهم للقيام بشيء ما مقرف جداً لن نذكره هنا ولكن حتماً وصلت الفكرة! لذا وكما هو الحال في كل مهنة هنالك أسرار يعرفها فقط من سبق له مزاولتها والفوود هنا سيقوم بكشف أغربها وأكثرها صدماً التي لن يرغب أي نادل حتماً لكم بمعرفتها على الإطلاق!

كما تعلمون فهنالك الكثير من المواد التي تنفذ صلاحيتها يومياً في المطاعم ويصعب تخزينها كالسمك لذا دوماً ما يحاول أصحاب المطاعم التخلص منها بشتى الطرق وغالباً ما تدخل في مكونات الشوربات اليومية! لذا انتبهوا إلى هذه النقطة!

أمور لا يرغب نادلو المطاعم لكم بمعرفتها أبداً

  1. بالتأكيد الجميع يحترم تضحيات النباتيين ولكن حين تسألون عم إذا كان المرق المستعمل في الطبق نباتياً أم لا فتوقعوا أن يكذب عليكم النادل ويطمئنكم أنه كذلك فلا أحد يملك الوقت لمتابعة المرق الخاص بكم!
  2. يعترف أحد نادلي المطاعم قائلاً “بعد أن عملت في مطعم لمدة طويلة بت أتجنب طلب “ليمون زيادة” في مشروباتي فالجميع يكون على تماس مع حبة الليمون ولا أحد يغسلها أو يغسل يديه قبل لمسها!”
  3. يعترف أيضاً أحد الندلاء أنه في حين لم يسبق له مشاهدة أحد يقوم بالبصق في طبق زبون لم يعامله بشكل جيد إلا أنه بالتأكيد كان شاهداً على حوادث يقوم بها النادل بإجراج الزبون عبر إعادة بطاقته الإئتمانية قائلاً “لم يتم قبول هذا الكرت، هل هنالك آخر ترغب باستعماله؟”
  4. دريسينغ السلطة المفضلة لديك في أكثر الأحيان هي عبارة عن صلصة جاهزة يشتريها المطعم “بالغالون” ليقوم بإضافة بعض الأعشاب والمكونات إليها ويسميها “وصفة منزلية خاصة”
  5. والآن إلى البوفيه حيث أنه حتى في أفضل مطاعم العالم وبنسبة 99% فالبيض المقلي الذي تجدونه على طاولة البوفيه المفتوح مصنوع من بودرة البيض!
  6. حين تكونون مع امرأة ليست زوجتكم فعلى الغالب أنكم ستكونون أكثر لطفاً ولباقة في التعامل مع النادل ربما لأنكم تظنون أنه يعرف الحقيقة..
  7. إياكم وطلب طبق من السمك يومي الأحد أو الاثنين فغالباً ما تصل طلبيات المطاعم مرتين في الأسبوع وهو ما يجعل الأيام من الثلاثاء وحتى الجمعة أفضلها. أو إن لم تكونوا واثقين فقوموا بالسؤال عن ذلك!
  8. لا يسمح للندلاء إبداء رأيهم في أطباق المطعم فعندما تسألونهم عم إذا كان طبق ما جيد أم لا وكانت إجابتهم “إنه أحد أكثر الأطباق شعبية هنا” يمكنكم أن تكونوا متأكدين أنه من بين الأسوأ!
  9. وأخيراً حين تتذمرون أن الحساء ليس ساخناً بما فيه الكفاية فإن ما يفعله أغلب الندلاء هو تسخين ملعقتكم تحت الماء المغلي حتى يمنحكم الإحساس بأنه ساخن للغاية عند تناوله بعد إعادته!

هل فأجأتكم أي من هذه الأسرار؟ هل سبق لكم أن دخلتم في سجال مع نادل من قبل؟


نادلو المطاعم