حيل حياتية

كيف تتخلصين من الطاقة السلبية في المنزل؟

كيف تتخلصين من الطاقة السلبية في المنزل؟

كثيرا ما نشعر بالكسل والوهن، وعدم وجود طاقة لفعل أي شيء، الجسم مرهق والعقل أيضا، لا نستطيع التفكير بسهولة ونشعر بالضيق دائما، هكذا نكون عندما يكون المنزل مليئ بالطاقة السلبية، هناك طرق كثيرة لطرد الطاقة السلبية من المنزل، نذكرها في هذا الموضوع، فاتبعيها حتي تملئي منزلك بطاقة ايجابية وانشري فيه الطاقة والحب.

التخلص من الطاقة السلبية في المنزل

للتخلص من الطاقة السلبية في المنزل يرجى اتباع النصائح التالية:

التهوية الجيدة

تهوية المنزل كل صباح باكر وإعطاء فرصة للهواء المتجدد أن يدخل المنزل وإخراج الطاقة السلبية أولى الخطوات التي يجب عملها في روتينك الصباحي حتي ولو كان الجو صقيعا أو متربا، فدخول الهواء والشمس ليس صحيًا فقط، ولكنه ينشر الطاقة الإيجابية في المنزل ويخلصك من الطاقة السلبية.

التنظيف المستمر

الترتيب والتنظيف المستمر من أكثر الأمور الهامة أيضًا في منزلك للتخلص من الطاقة السلبية، فوجودك في مكان مرتب يهدئ الأعصاب بشكل كبير علي عكس التعرقل في أشياء أو عدم ترتيب المكان الذي ينشر الطاقة السلبية، بالإضافة أيضًا إلى الحرص على جعل رائحة المكان نظيفة ومريحة للنفس.

التخلص من خيوط العنكبوت

من أكثر الامور التي لا نلتفت إليها في أحيان كثيرة هي خيوط العنكوب في المنزل والتي تؤثر بشكل كبير على الراحة النفسية للمكان، يمكنك أن تضعي تنظيف السقف في روتينك الشهري للتنظيف، حاولي أن تتخلصي منه سريعًا ولا تنسي تنظيف الأركان المنسية في منزلك.

النباتات والزهور

النباتات والزهور من أكثر الأشياء التي تنشر الطاقة الإيجابية في المنزل يمكنك وضع النباتات في الشرفات أو داخل المنزل، فهي تساعد في إعطاء منظر مريح للمنزل بالإضافة إلى إضافة رائحة عطرة في للمكان.

احذري من نبتة الصبار في المنزل

نبتة الصبار أو أي نوع من أنواع الزرع الشوكي يساعد على نشر الطاقة السلبية في المنزل فاحذري أن تقتنيه في منزلك واستبدليه بأذهار ذاهية.

الملح الخشن

من أكثر الأسرار التي يجب عدم إغفالها هي استخدام ملح البحر في التنظيف أو وضعه في الأركان للتخلص من الطاقة السلبية في منزلط، ضعي ملحا خشنا في ماء المسح، أو في أركان منزلك لطرد الطاقة السلبية.

التخلص من الكراكيب

من أكثر الاشياء التي تنشر الطاقة الإيجابية في منزلك هي التخلص من الكراكيب والأشياء الغير هامة، تخلصي من كل ما هو عديم الفائدة ويتخذ حيزا في منزلك فهذا يساعد في تنظيمة وأيضًا يعطي شعور أفضل وراحة نفسية أكثر.

أعيدي ترتيب الأثاث في منزل

التجديد مطلوب للشعور بالراحة دائمًا، فكل مرة شهريًا أعيدي ترتيب أثاث منزلك ستشعرين براحة غريبة سببها نشر الطاقة الإيجابية وطرد الطاقة السلبية من المكان.

في النهاية لا تنسي أن طعامك المفضل وعصيرك المفضل سيجعلونك بالتأكيد تشعرين بشعور أفضل بشكل عام، أيضًا، كلي سبع تمرات علي الريق، من السنة النبوية ويقال ان التمر يعطي طاقة إيِجابية للجسم.


الطاقة السلبية الطاقة السلبية في المنزل