العناية بالذات

ماسكات طبيعية وسريعة لتفتيح البشرة

ماسكات طبيعية وسريعة لتفتيح البشرة

لكل أنثى فريدة تبحث عن إطلالة رائعة في الأعياد، أو أى مناسبة سعيدة أخرى، إليكِ الآن بعض الماسكات السريعة لتفتيج البشرة والتي تساعدك في الحصول على بشرة رائعة في العيد أو مناسبتك الخاصة.

حيث تبحث العديد من النساء للحصول على بشرة فاتحة ونضرة دون اللجوء إلى كريمات التفتيح التي تحتوي على مواد كميائية، فهذه الماسكات جميعها من مكونات طبيعية آمنة على جميع أنواع البشرة، وفيما يلي أبرز هذه الماسكات.

ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة بسرعة

ماسك الأرز

ماسك الأرز من الماسكات السريعة والتي تبهرك بنتائجها الرائعة في خلال ثلاث أيام فقط، فقط اضيفي ملعقة من الأرز المطحون الى ملعقة من الزبادي وافرديها على وجهك لمدة نصف ساعة ثم اغسلي وجهك بماء دافىء وضعي مرطب خفيف، يعمل الأرز على تفتيح البشرة وإزالة الشوائب وتنظيف البشرة تنظيفا عميقا، ولذا عليك أولا أن تقومي بغسل وجهك من الغسول المناسب قبل تطبيق هذا القناع، وقبل تطبيق أى قناع على وجهك بشكل عام حتى تستقبل خلايا بشرتك مكونات القناع بشكل أفضل.

بودرة التلك

تعمل بودرة التلك على اكسابك بشرة ناعمة ونضرة وأيضا تفتيح مثالي، اخلطي ملعقة من بودرة التلك مع نصف ملعقة من النشا والقليل من ماء الورد حتى تحصلي على قوام شبه سائل يصلح للفرد على وجهك، استخدمي ذلك الخليط كماسك على وجهك لمدة نصف ساعة يوميا، وهو ماسك آمن وليس له أي أضرار جانبية.

زيت اللوز الحلو

إذا كنت من صاحبات البشرة الجافة يمكنك استخدام زيت اللوز الحلو على وجهك لمدة نصف ساعة يوميا لتفتيح آمن وسريع وأيضا إزالة البقع والتصبغات بما فيها تخفيف الهالات السوداء ما تحت العين ولكن احرصي على غسل وجهك جيدا بعد هذا الماسك حتى لا يترك آثارا في منطقة ما تحت العين.

ماسك الردة

هذا الماسك يناسب جميع أنواع البشرة، ملعقة من الردة مع ملعقة من الزبادي، أما إذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية فيمكنك إضافة القليل من قطرات الليمون إلى الماسك السابق.

ماسك الخميرة

الخميرة من المواد الغذائية المتميزة لصحة ونضارة البشرة، فهي تحتوي على العديد من الفيتامينات والتي من أهمها فيتامين ب والذي يساعد على نضارة البشرة بشكل رائع، أضيفي ملعقة من الخميرة الى ملعقة من الحليب البودرة وماء الورد، وضعي الخليط على وجهك لمدة نصف ساعة يوميا وسوف تجدي نتيجة مبهرة من الاستخدام الأول.

ماسك الترمس

ملعقة من الترمس المر المطحون مع القليل من ماء الورد، يمكنك أيضا دمج هذا الماسك مع ماسك الخميرة للحصول على تفتيح مضاعف وسريع، يناسب جميع أنواع البشرة.

والآن أخبرينا إذا كنت قد قمت بتجربة إحدى تلك الوصفات من قبل.


ماسكات للبشرة ماسكات طبيعية للبشرة