صناعة المحتوى

كيف تصبح مؤثر على انستجرام وتزيد عدد متابعينك؟

كيف تصبح مؤثرا ناجحا على انستجرام | زيادة المتابعين على انستجرام بسرعة

كيف تصبح مؤثر على انستجرام وتزيد عدد متابعينك؟

تقوم بأفضل الإجراءات لزيادة عدد المتابعين لديك على انستجرام، مشاهداتك على الشبكات الاجتماعية تزداد يومًا بعد يوم، ولكن من الناحية المادية، فإن الأمور لا تبدو على ما يرام. ومع ذلك، لا يمكنك تخيل الفرص الضخمة التي تتاح لك (وأنا لا أتحدث عن شراكات انستجرام، لتلقي حزمة مجانية من الحلوى مقابل قصة!). قد لا تكون على دراية بذلك بعد، لكن أن تصبح مؤثرًا هي الطريقة المثالية للعيش بعيدا عن هواياتك.

هل تعتقد أن نجوم التلفزيون هم الوحيدين الذين يمكنهم كسب المال على انستجرام؟ هل تعتقد أن الأمر يتطلب الآلاف، أو الملايين من المشتركين، لكي تتمكن من الربح من حسابك على انستجرام؟ ماذا لو قلت لك بأنك تستطيع أن تربح أزيد من 1000 يورو في يومين على الشبكات الاجتماعية! يمكن أن تقوم بدعاية لدورة تدريبية عبر الإنترنت إذا أعجبك ذلك، ولكل تسجيل يتم عبر الرابط الخاص بك، ستتلقى عمولة (يطلق عليها اسم الافلييت). آنذاك ستحصل على عمل حقيقي وستتمكن من تحقيق دخل تلقائي كل شهر، وخاصة مع انستجرام. يمكنك أن تتعرف على أسراري الخمسة لكي تصبح مؤثرا وتستطيع كسب المال على انستجرام.

1. التسويق بالعمولة على انستجرام

التسويق عن طريق العمولة (الافلييت) يمكنك من تحويل وقتك إلى أرباح مالية. كم من المؤثرين يقضون ساعات على هواتفهم، وهم يتحدثون مع مشتركيهم، على حساب حياتهم العائلية أو ببساطة على حساب أنشطتهم الشخصية؟ وكل هذا، بالمجان.

يمكن أن تجمع بين العمل والمتعة ببساطة، يمكنك أن تقترح منتجات ذات جودة عالية، تستجيب لاحتياجات ورغبات جمهورك، والحصول على عمولة عن كل عملية بيع تتم من خلال روابط التسويق بالعمولة.

من الممكن أيضًا أن تقوم بعرض للمنتجات، ولكن غالبًا ما تقدم لك منتجات مجانية فقط، مقابل القصص والمنشورات. في أحسن الأحوال، سوف تدفع لك بعض الأموال القليلة. ولكن هل هذا الأمر مربح حقًا، مقارنة بالوقت الذي تقضيه في الإجابة على جميع الأسئلة المطروحة من المشتركين؟ ناهيك عن خدمة ما بعد البيع. لأن المشترين سيتوجهون إليك للاستفسار عن كيفية عمل المنتج، ووقت التسليم، إلخ. التسويق بالعمولة هي الوسيلة الأكثر نجاعة وربحًا، ستبيع عندما تريد، وسيدفعون لك على أساس مبيعاتك.

إنه مصدر دخل لا يمكن نكرانه، ويمكن أن يشكل عملًا حقيقيًا من المنزل، أو ببساطة، دخلًا إضافيًا، لتغطية نفقاتك الشهرية، اعتمادًا على استثمارك الشخصي.

ولكن حذار، فعلاقتك مع معجبيك ومتتبعيك ثمينة، يجب أن تأتي في مرتبة متقدمة عن طموحاتك المادية.

2. كن شغوفا وصادقا لتصبح مؤثرًا وثيقا هلى انستجرام

أنا متأكد من شيء واحد، إذا كنت تريد أن تكون مؤثرًا على انستجرام للحصول على المال فقط، فلن ينجح معك الأمر. يجب أن تكون شغوفًا بما تفعله وتشارك شغفك مع مشتركيك. إذا كانت دوافعك مالية فقط، فسيعرفها مشتركوك على الفور وسيتركون حسابك على انستجرام بسرعة.

لإنشاء علاقة قوية مع متابعيك، يجب أن تكون صادقا بشكل تام، حتى لو لم تتمكن من إرضاء الجميع. شخصيتك، قيمك، وتجربتك، كلها أمور من شأنها أن تمكن مشتركيك من البروز عندك، والوثوق بك.

علاقة الثقة هذه، جد مهمة ولا يمكن تقديرها بثمن. للمحافظة عليها، قدم لهم فقط المنتجات ذات الجودة العالية، وحارب المقترحات المغرية لبعض الشركاء غير الأمناء.

إذا قدمت منتجًا سيئًا، فسيمكنك البيع في البداية، ولكن بعد ذلك لن يشتري أحد منك ما تنصح به. ستتراجع سمعتك في غضون دقائق، بينما يستغرق الأمر أشهر عديدة لإرسائها. علاوة على ذلك، فإن كسب المال عن طريق الاحتيال على الناس، ليست طريقة مشرفة.

3. طرق زيادة متابعين انستجرام حقيقيين

3. طرق زيادة متابعين انستجرام حقيقيين

غالبًا ما يُعتقد بأنه لكسب العيش على الإنترنت عليك الحصول على الآلاف من المشتركين. صحيح أن وجود حساب انستجرام للمشاهير يمكن أن يساعد.ولكن إذا كان لديك جمهور مؤهل، لا تحتاج إلى الكثير من الناس لكسب الأرباح.

لتجنب وجود عدد كبير جدًا من "السياح" في حسابك وتصبح مؤثرًا، يجب أن يكون لديك محتوى واضح لتحديد عميلك المثالي، للتحدث إليه فقط. سيتيح لك ذلك تصفية جمهورك، وتحقيق المزيد من القيمة، وبالتالي البيع بشكل أفضل.

والهاشتاقات هي وسيلة جيدة للحصول على متابعين مؤهلين، شريطة أن تكون ذات صلة. ضعها في كل منشور / قصة، وحاول اختيار الهاشتاقات الشائعة (ولكن لا تكثر منها أيضًا).

يمكنك أيضًا التعليق بانتظام على منشورات الآخرين، والتي لها علاقة بمحتواك. واحرص على عدم استخدام التطبيقات لنشر التعليقات التلقائية، فهذا يفقد المصداقية ويمكن أن يصبح مزعجًا بسرعة.

4. التفاعل مع المشتركين على انستجرام

انستجرام هي شبكة اجتماعية ومن يقول اجتماعية، يقول انسانية. لهذا عليك أن تفهم أنه إذا كنت تريد أن تصبح مؤثرا، فلا تتصرف مثل الروبوت. يجب عليك التفاعل بانتظام مع جمهورك، سواء من خلال المنشورات، أو من خلال القصص.

سيؤدي النشر بانتظام إلى بقائك في الأذهان، وتعزيز حسابك على انستجرام، يومًا بعد يوم. قم بدعوة مشتركيك لإبداء الرأي في منشوراتك، واطرح عليهم بعض الأسئلة. بهذا، ستتمكن من التعرف عليهم بشكل أفضل، وبالتالي إنشاء محتوى يلبي توقعاتهم.

إن وجود مجتمع ملتزم هو أمر أساسي لتعزيز المشاهدات، ولكن أيضًا للحفاظ على مصداقيتك. إذا كان لديك 100000 متابع، ولكن في كل منشور، لا نجد إلا تعليقات محسوبة على رؤوس الأصابع. سنفهم بسرعة أن هؤلاء مشتركون مزيفون، تم شراؤهم لجعل الناس يؤمنون بشعبيتك.

عندما تتمكن من خلق جمهور ملتزم، قم بالرد على تعليقات المشتركين وعلى الرسائل الخاصة. صحيح أن الأمر يستغرق بعض الوقت، لكنه الأساس لإنشاء رابطة قوية مع جمهورك. ستسمح لك هذه العلاقة الودية بدعم المشتركين بفعالية وكسب المال من خلال الافيلي.

5. الربح من الانستجرام

بالنسبة روابط التسويق بالعمولة، يعد انستجرام وسيلة فعالة للاتصال، ولكن لبناء أعمال تجارية حقيقية والأمل في كسب دخل تلقائي وقار، من الضروري توسيع مجال العمل.

في السابق، حقق الكثير من الناس قوتهم من خلال البيع على الفيسبوك، ولكن نظرًا لأن خوارزمية هذه الشبكة الاجتماعية قد تغيرت، فقد أصبحت إيراداتها في حالة هبوط حاد.لأن فيسبوك شدد الرقابة على منشورات التسويق بالعمولة، لإجبار المستخدمين على شراء الإعلانات المدفوعة. إذا كنت لا تعرف، فموقع انستجرام هو ملك للفايسبوك لذلك نحن لسنا بمنأى عن فقدان مشاهداتنا بين عشية وضحاها.

من ناحية أخرى، فإن رؤية منشور انستجرام لا تكون سوى لبضع ساعات، ثم يتم إغراقها في الحشد.وهذا يتطلب بالتالي مجهودا يوميا جبارا للحصول على دخل منتظم.

لإنشاء عمل تجاري مربح عبر الإنترنت، على المدى الطويل عن طريق التسويق بالعمولة، فلا تعتمد على قناة مبيعات واحدة. تتمثل الفكرة في إنشاء نظام يتيح لك الحصول على دخل تلقائي. باستخدام طريقة فعالة، سيستمر العمل المنجز في لحظة ما في جلب المال، في الأشهر وحتى في السنوات الموالية، دون الحاجة إلى تعديل إضافي عليه.


انستجرام كيف تصبح مؤثر على انستجرام زيادة عدد متابعين انستجرام