كمبيوتر وأنترنت

مواقع للحصول على مقاطع فيديو مجانية عالية الدقة

مواقع للحصول على مقاطع فيديو مجانية عالية الدقة

يشهد سوق مقطع الفيديو نموًا سريعًا عامًا بعد عام، ومع تسارع هذا السوق تظهر الحاجة لبعض الفيديوهات لاستخدامها في أغراض تجارية أو تسويقية أو لأي غرض ما.

وبالرغم من روعة محتوى الفيديو، ولكن صناعته تتطلب وقتًا وجهدًا ومهارات لإنشاء شيء تفخر به ويجده جمهورك قيّمًا. لحسن الحظ، هناك حل. وهو استخدام ملفات الفيديو المجانية، إليكم أبرز الموقع التي تقدم خدمة تحميل الفيديوهات مجانًا وبدون حقوق ملكية مع الدقة العالية.

يُمكنك استخدام هذه المقاطع في صنع الفيديوهات على قناتك على اليوتيوب أو في فيديوهاتك الترويجية بسهولة جدًا، إليكم المواقع.

مواقع للحصول على مقاطع فيديو مجانية عالية الدقة

موقع بيكسلز

هو أحد أشهر المواقع في العالم لتنزيل الصور والفيديوهات المجانية والتي تحتوي على جودة عالية جدًا، وما يُميز هذا الموقع أنّه ينتقي فيديوهاته بدقة عالية جدًا فلا يضع أي فيديو لمجرد أنه مجاني بل يختار الفيديوهات عالية الجودة، وهذا الموقع هو أكثر موقع أعتمد عليه في الفيديوهات والصور.

زيارة الموقع

موقع كوفر

هذا الموقع يحتوي على أعلى الفيديوهات المجانية دقة على الإطلاق، الفديويهات التي يتم تنزيلها على هذا الموقع مصورة بأحدث وأفضل الكاميرات في العالم وبالرغم من ذلك فهي مجانية تمامًا فكرة الموقع في الأساس مبنية على أنه موقع يقدم أغلفة فيديو للمواقع، ولكنه تحول إلى أحد أشهر مواقع الفيديوهات المجانية.

زيارة الموقع

موقع mixkit

هذا الموقع بمثابة مكتبة مجانية للفيديوهات والصوتيات، ويحتوي أيضًا على عدد من التمبلات المجانية الرائعة، ويقول الموقع أنه يتعاون مع أكثر منشئي المحتوى موهبة في العالم لجمع العديد من الفديوهات المجانية ومقاطع الموسيقى وقوالب الفيديو، وبالفعل فيديوهات هذا الموقع مصورة بعناية شديدة ورائعة جدًا.

زيارة الموقع

موقعvidevo

هو أحد المواقع التي أفضلها شخصيًا في الحصول على فيديوهات مجانية منها ويحتوي على فيديوهات مجانية تصل جودتها إلى 4k بالإضافة إلى أنه يحتوي على مكتبة صوتيات ومزيكا، وهذا الموقع فيديوهاته مجانية بشرط أن تنسب الفيديو لصاحبه الأصلي يا إما تقوم بشراءه بصورة دائمة، ويوجد فيديوهات من نوع آخر وهي التي تتيح لك استخدامها بشكل مجاني شرط عدم نشرها على المواقع التي تقدم نفس خدمته.

زيارة الموقع

موقع videezy

هو أحد المواقع التي تحتوي على مكتبة من الفيديوهات والفيكتورز وتيمبلات الأفتر إيفيكت، ويميل هذا الموقع إلى الفيديوهات المصممة بواسطة الكمبيوتر وليس الفيديوهات التي يتم تصويرها، وهو موقع رائع ستجد فيه فيديوهات مجانية رائعة حقًا.

زيارة الموقع

موقع vidsplay

أحد المواقع الرائعة والذي يوجد فيه العديد من التصنيفات، ويحتوي هذا الموقع على مجموعة من الفيديوهات المجانية منها فيديوهات مصورة بكاميرات احترافية وفيديوهات أخرى مصممة بطرية احترافية جدًا.

زيارة الموقع

موقع cutestockfootage

هو موقع يقدم فيديوهات مجانية رائعة لديه تقديمات متنوعة، ويوجد بداخله فيديوهات مفرغة على كروما خضراء أيضًا يمكن استعمالها، بالإضافة إلى فيديوهات مصممة بالكمبيوتر وفيديوهات أخرى يمكن استخدامها كخلفيات لفيديوهاتك.

زيارة الموقع

موقع mazwai

لابد أن يتواجد هذا الموقع في القائمة ولابد أن تضعه في حسبانك حيث يحتوي على العديد من مقاطع الفيديو عالية الدقة والرائعة، وتأتي معظم فيديوهات هذا الموقع تحت ترخيص CC BY 3.0 الذي يتيح لك استخدام الفيديوهات شرط أن تنسبها إلى صاحبها الأصلي.

زيارة الموقع

موقع pixabay

هو أحد أشهر المواقع المتخصصة في الصور والفيديوهات المجانية، ويحتوي على آلاف الصور والفيديوهات المجانية وهو أحد المواقع التي تمنح رخصة مجانية بالكامل على الملفات التي تحملها منها، ويحتوي الموقع على فيديوهات بدقات متعددة تصل إلى 4k.

زيارة الموقع

موقع ignitemotion

هذا الموقع يحتوي على مقاطع فيديو بسيطة مصممة بواسطة الكمبيوتر تصلح هذه المقاطع أن تكون خلفية للفيديوهات أو خلفية للكلام الذي تقوم بعرضه على الفيديو الخاص بك.

زيارة الموقع

مواقع أخرى

كانت هذه أبرز المواقع التي تقدم خدمة الفيديوهات المجانية، بالتأكيد ستفيدك هذه المواقع بشكل كبير، وسأحرص بشكل متكرر على تصفية المواقع التي لاتعمل وإضافة مواقع جديدة حال اكتشافها.


فيديو مقاطع فيديو فيديوهات مجاني مجانية مقاطع فيديو مجانية