كرة قدم

قصة أغرب مباراة في تاريخ كرة القدم

قصة أغرب مباراة في تاريخ كرة القدم

يوجد العديد من الأحداث الغريبة التي حدثت في تاريخ كرة القدم، من ضمن هذه الأحداث الغريبة كانت مباراة شهيرة ودية أجريت بين فريقي أرسنال الإنجليزي ودينامو موسكو، إليكم قصة هذه المباراة.

أغرب مباراة كرة قدم في التاريخ

أُجريت هذه المباراة في العاصمة الإنجليزية لندن في عام 1945 بين فريق أرسنال الإنجليزي وفريق دينامو موسكو الروسي، وتميزت هذه المباراة بكثرة الضباب في الملعب مما أدى لشبه إنعدام الرؤية، حيث كان لا يرى الجمهور شيئًا ولا الحكم ولا حتى اللاعبين، ورفض الحكم وقتها إلغاء المباراة بسبب المسافة الكبيرة التي قطعها الفريق الروسي بالوصول إلى لندن.

أثناء سير المباراة قادم مدرب الفريق الروسي بعمل تبديل، لكن اللاعب الذي تم استبداله لم يغادر الملعب، وظل الفريقين هكذا يقومون بالتبديلات دون أن يخرج اللاعب المستبدل، إلى أن وصل عدد لاعبي الفريقين إلى 15 لاعبًا في أرض الملعب!! ليس هذا فقط بل قام الحكم بطرد أحد لاعبي أرسنال ليقوم بدخول الملعب مرة أخرى بعد خروجه.

ليس هذا فقط أغرب ما حدث خلال هذه المباراة، فقد أُصيب حارس مرمى فريق أرسنال، وبسبب عدم وجود بديل فقد نزل أحد المشجعين ليدخل مكان حارس فريقه وبالطبع لم يرى الحكم هذا.

أما عن نتيجة المباراة فقد انتهت بنتيجة 3-4 لصالح الفريق الروسي، ليفوز في مباراة تعتبر أحد أكبر مهازل كرة القدم التي حدثت في التاريخ.


أغرب مباراة كرة قدم غرائب كرة القدم