تنمية ذاتية

أشياء تجذب المرأة في الرجل

28 ابريل 2019   محمود سامي
أشياء تجذب المرأة في الرجل

يوجد العديد من الأشياء التي تجعل المرأة تنجذب مباشرة إلى الرجل من النظرة الأولى، فعلى عكس المتوقع ليست أموالك فقط أو مظهرك الخارجي هي من ستجعل المرأة تُغرم بك، فمما لا شك فيه أنّ المظهر الخارجي والأشياء الظاهرية بشكل عام تجذب المرأة وتجعلها تنبهر بالرجل إلا أنّه ربما لا تستمر فترة الانبهار هذه لمدة طويلة، فيما يلي إليك بعض الأشياء التي تجعل المرأة تنجذب إلى الرجل كما ذكرها موقع relationshiphero.

كيف تجعل المرأة تنجذب إليك؟

دماغ المرأة من الناحية العلمية مُصمم لأنّ يكون في احتياج دائم للرجل، وهو ما يعزز إمكانية استمرار الجنس البشري بسس شعور المرأة بحاجتها للإنجاب، وعندما يتواصل الرجل مع المرأة يبحث دماغ المرأة في أي شيء يجعل هذا الرجل يستحق السعي وراءه.

وفي الغالب تبحث النساء عن رجل لديه مكانة اجتماعية جيدة، وأيضًا صحة جيدة، ولديه ذكاء عاطفي، ولا مانع لدى المرأة من قليل من الفكاهة، ولكن أبرز ما يُميز الرجل في نظر المرأة هو الوعي بالذات والإبداع والجاذبية بكل تأكيد.

بمعنى مختصر ليس شكلك فقط هو ما يجعل المرأة تنجذب إليك، فعلى سبيل المثال مكانتك الاجتماعية وجعلها تشعر أنّك بصحة جيدة مع قليل من المرح والثقة بالنفس كل هذه أمور تجعل المرأة تنجذب إليك، وفيما يلي 6 نصائح لجعل أي امرأة ترغب فيك.

1. النظافة الشخصية ورائحة عطرك

1. النظافة الشخصية ورائحة عطرك

رُبما يكون شيئًا بديهيًا أنّ النظافة الشخصية تجذب الأشخاص إليك، ولكن ربما يُهملها الكثير من الناس، فالرجل عكس المرأة لا يحتاج إلى التزين ووضع أدوات الزينة لنفسه بشكل كبير، كل ما عليه فعله هو الاهتمام بمظهره ونظافته الشخصية وجودة ملابسه، مع القليل من تمشيط شعره بصورة جيدة.

أيضًا رائحة جسمك شيء مُهم جدًا، فالرائحة تجعل المرأة تُريد الاقتراب أكثر منك، كما أنّه إذا كانت رائحتك جيدة فيتم إفراز هرمون الأوكسايتوسين لدى المرأة وهو الهرمون المُرتبط بالحب، ولا شيء أروع من ذلك، بالإضافة إلى أنّ الرائحة الجيدة تُعطيك ثقة في النفس وشعور بالنظافة.

2. كُنْ مُستمعًا جيدًا

2. كُنْ مُستمعًا جيدًا

أثبتت بعض الأبحاث الحديثة أنّ متوسط عدد كلمات المرأة في اليوم الواحد هو 20 ألف كلمة، بينما متوسط عدد كلمات الرجل في اليوم الواحد هو 7 آلاف كلمة، هذه الإحصائية تُشير إلى شيء هام جدًا، وهو أنّ المرأة تُحب التحدث بكثرة، وفي الحقيقة نحن نعّلم جيدًا هذا الأمر وهو شيء واضح بدون أبحاث علمية.

والمرأة تُحب الرجل الذي يستمع إليها جيدًا، ويستمع إلى ما بين السطور، وهذا لا يعني أنّه عليك تذكر جميع الكلام التي تقوله المرأة بل يعني استيعاب ما تُريد أنّ توصله إليك المرأة، ويُمكنك إظهار لها ذلك عن طريق أنّ تسألها أسئلة تتعلق بالموضوع وهي تتحدث إليك، فهذا سيمنحها شعورًا أنّك تستمع بتمعن وتشاركها مشكلاتها حتى ولو كانت تافهة.

3. أنّ تُشعرها بالأمان، وتكون خير سند لها

3. أنّ تُشعرها بالأمان، وتكون خير سند لها

تبحث المرأة عن الرجل ليُكملها، ويكون خير سند لها لأنّها كائن ضعيف يبحث عن الحماية؛ لذلك فنلاحظ دائمًا أنّ النساء تنجذب إلى الرجل الطويل فهو يُشعرها بالأمان والحماية، ولكن تذّكر أنّ الأمان ليس فقط من مخاطر الحياة بل هو أيضًا أمان واستقرار عاطفي ترافقه شجاعة حقيقية، وإظهار العطف والحنان بصورة دائمة.

النساء أيضًا تنجذب إلى الرجال أصحاب البنية الجسدية القوية، فهذا يوفر حماية أكثر لهم وأمان، ولكن إذا لم تتوفر فيك هذه الصفات فلا تقلق فيُمكنك أنّ تُشعرها بالأمان عن طريق حضورك وثقتك بنفسك، كما يجب عليك أنّ تجعل لغة الجسد تتحدث نيابة عنك عن طريق جلوسك بشكل يدل على ثقتك بنفسك.

4. أَظهِر لَهَا مُرُونَتك وَقابليتك للتأثر

إذا أظهرت للمرأة أنّك شخص قابل للتأثر يُساعد دائمًا على الإشارة بأنّك شخص تمتلك إحساس قوي، فلا تظهر لها أنّك شخص بارد لا يشعر بأي شيء، فقابليتك للتأثر يُظهر أنّك شخص ذو مشاعر فياضة، كما أنّ هذا الشيء يجعل المرأة تُحبك أكثر.

وحتى تُشعرها بهذا الشيء يُمكنك أنّ تحكي لها قصة جعلتك تشعر بالحزن، أو جعلتك تشعر بالخوف أو بالهزيمة، رُبما هذه ليست الطريقة المُناسبة بالنسبة للرجل لإظهار مشاعره لأنّ الرجل دائمًا ما يُريد أنّ يكون قويًا، ولكن إظهار تأثرك ولحظات حزنك وهزيمتك للمرأة هو شيء إيجابي دائمًا بالنسبة للمرأة ويجعلها تقدرك أكثر.

5. أظهر شغفك بالحياة

المرأة تُحب الرجل الشغوف بالحياة، وليس الرجل المكتئب الرافض للحياة، فالرجل المُحب للحياة ولديه أهداف يسعى لتحقيقها دائمًا ما تحبه النساء وتريد أنّ تشاركه في تحقيق أهدافه الحياتية، يكفي فقط أنّ يكون لديك حلم تسعى لتحقيقة، فهذا الأمر مثير جدًا بالنسبة للنساء.

6. امتلك زمام المُبادرة

قدرة الرجل على القيادة هو أمر رائع بالنسبة للمرأة، فشعور المرأة أنّك رجل مسؤول يجعلها تشعر بأنّك تستحق التقدير، فالمرأة تُريد أنّ تشعر بأنّ شريك حياتها قادر على التصرف في جميع المواقف الحياتية التي تقابله عن طريق الأفعّال وليس الأقوال والوعود فقط.

يُمكنك أيضًا إظهار لها حبك عن طريق هذا الأمر وليس كنوع من فرض الشخصية وجعلها تظن أنّها سجينة لديك، فإن قمت بإمساك يدها وأنتم تعبرون الطريق هذا قد يضفي شعور لها بأنها بسؤولة منك، وأيضًا عندما تحل مشاكلها وتشاركها بها هو أيضًا شيء جيد بالنسبة لها وسوف تُقدره.


كيف تجعل المرأة تنجذب إليك الرجل أشياء تجذب المرأة إنجذاب المرأة للرجل