جمال المرأة

ملابس يجب أن تكون موجودة في خزانة أي امرأة

15 مايو 2019   محرر أوراريد
ملابس يجب أن تكون موجودة في خزانة أي امرأة

هناك بعض قطع الملابس الأساسية التي لا بد أن تحتوي عليها خزانتك، فهي تسهل عليك تنسيق مظهرك في وقت قصير كونها قطع كلاسيكية ذات ألوان محايدة تناسب أسلوبك العصري مهما كان ذوقك مختلفًا.

1. فستان قصير أسود اللون

يجب أن يكون متقون الصنع ذو نوعية جيدة و يناسب شكل جسمك، بما ان اللون الأسود لون محايد، يمكنك ارتداؤه مع اي لون آخر، فبمجرد ارتداء قطعة اضافية او اكسسوار معين يتغير المظهر كله من نهاري عادي الى مسائي. مثلا أضيفي الى مظهرك المسائي مكياجا اكثر و بعض المجوهرات و الكعب العالي.

يمكن للفستان الأسود ان يكون ذو أكمام طويلة أو قصيرة أو بدونها، ذوعنق بشكل حرف v أو مربع أو دائري، يمكن ان يكون قصيرا او أطول قليلا… كل ذلك يعتمد على شكل جسمك وما يناسبه، اذًا أحسني الاختيار.

2. سترة سوداء اللون

هي مفتاح خزانتك، بسبب لونها هي الاخرى يمكن تنسيقها مع قطع عديدة اخرى، ليس من الضروري ان تقتنيها من ماركات عالمية او غالية الثمن بل عليك فقط ان تحسني اختيارها.

إذا كنت ترغبين في اضافة بعض الطول لمظهرك اختاري سترة طويلة، تجنبي الاكتاف العريضة المحشوة التي تبدو من موضة الثمانينات.

يمكنك ارتداء السترة السوداء براحة، سواءً كانت مفتوحة ام مغلقة، ولديك خيار ارتدائها فوق فستان او تنورة، كما يمكن ارتداؤها فوق السراويل.

3. معطف كلاسيكي لون بيج

المعطف الكلاسيكي هو قطعة أساسية يمكن ارتداؤها في عدة فصول كما انها تدوم لسنوات و موضتها لاتنتهي.عند اختيارك لهذه القطعة اتبعي الخطوات التالية:

  • تأكدي من أنه مناسب لمقاس لأكتافك، فأنت لا تريدين ان تبدي كأنك تغرقين في معطفك، يجب دائمًا أن ترتدي معطفك وليس العكس.
  • اختاري أسلوبًا وطولا يعطيك المظهر المطلوب، قرري ما اذا كنت ترغبين في اظهار وسطك ام لا، معطف ذو حزام يظهر انحناءات وسطك و حجم اكتافك ويؤثر في حجم المعطف ككل.
  • إذا كنت نتوين ارتداء معطفك مع الفساتين أو التنانير، تأكدي من أن يكون طوله مناسبا لكي لاتظهر الفساتين من الاسفل.اقتني معطفا اقصر اذا كنت تنوين ارتداءه مع السراويل.
  • تأكدي من أن معطفك لا يغمر شكلك. اذا كنت قصيرة القامة، تفادي ان يحتوي المعطف على إضافات كثيرة أو عنق مزدوج وجيوب كبيرة، اما اذا كنت طويلة يمكن لمعطفك أن يكون متعدد الاضافات.

4. حقيبة اليد الجلدية سوداء اللون

الحقيبة الجلدية السوداء مثالية لكل الطلات حيث يمكن استعمالها للذهاب الى العمل، الغداء، العشاء و حتى للتسوق في نهاية الاسبوع. إنها تتناسب مع كل شيء، وستحسين بالراحة لارتداءها مع ألوان و طبعات مختلفة. يجب ان تكون الحقيبة متوسطة الحجم، كبيرة كفاية لتحمل حاجياتك خلال النهار لكن صغيرة كفاية لحملها خلال موعد عشاء.

5. سروال جينز ذو نوعية جيدة

يجب أن تحتوي خزانتك على زوج من سراويل الجينز المفضلة لديك. انت تعرفين نوع الجينز الذي يناسبك و تشعرين بالراحة حين ارتدائه، يجب ان تكون هذه السراويل عصرية تواكب الموضة. هذه بعض النصائح لتساعدك على اقتناء جينزك المناسب:

  • إذا كانت ارجلك طويلة اختاري سروالا ضيقا من الاسفل.
  • إذا كنت ترغبين في ابعاد الاهتمام عن خصرك اختاري سروالا اعرض من الاسفل.
  • إذا اردت اظهار خصرك اختاري السراويل ذات الخصر العالي.
  • الاهتمام بمظهرك يتطلب مجهودا ووقتا طويلا، لذلك انت تسعين دائما لتسهيل الامر على نفسك.

قومي بذلك باختيار مجموعة بسيطة وكلاسيكية ذات الوان محايدة لتشكل الفرق كله.


ملابس ملابس المرأة