حيل حياتية

كيف تظهر بشكل جميل في الصور؟

21 مايو 2019   محرر أوراريد
كيف تظهر بشكل جميل في الصور؟

الكثير من الناس يقتنعون تمامًا بأنهم يبدون مروعين في الصور، و بالتالي تفعل كل ما بوسعها لتتجنب فلاش التصوير، ولكن القليل من الأشخاص يعرفون، أن في الواقع إنتاج صور مثالية ترضيك هي مجرد مسألة عثور علي التمثيل الصحيح أمام الكاميرا.

وفي هذه المقالة سنكشف لك بعض الحيل لاستخدامها لتبدو أو لتبدين فيها بشكل جيد كل يوم أمام الكاميرا، إنها في غاية البساطة، وفعالة، فقط علينا مشاركتها معك.

كيف تظهر بشكل جميل في الصور؟

1. عليك إيجاد الجانب الأجمل لك

”تقريبًا كل شخص وجهه غير متماثل”؛ لذا عليك العمل علي جانبك الأجمل، إنها فكرة بسيطة، حدد أي جانب من وجهك تفضله أكثر، من ثم استخدمه دائمًا أمام الكاميرا.

2. أتقن خفة النظرة ”الابتعاد عن التحديق”

عادةً، تحاول أن تنظر إلي الكاميرا بنظرة ترحيب، من خلال رفع حاجبيك قليلاً، و لكن هذا يُعطي نظرة خائفة أو نظرة غامضة.

الكثر من المشاهير مثل أنجلينا جولي وشارون ستون لديهم الحل لهذه المشكلة وهي ”خفة النظرة“، وهذا يعني تضييق العينين عن طريق رفع الجفن السفلي، كما لو أنك تحدق في شيء علي مسافة بعيدة، فقط حرك الجفن السفلي، و ليس الحاجبين أو أي جزء آخر من وجهك.

3. لا تبتسم بشكل مبالغ فيه

الابتسامة العريضة جدًا قد تبدو غير طبيعية وغير صادقة، ولا تناسب كل الوجوه، التقيد بابتسامه صغيرة يُمكن أن تجعل الوجه يبدو أكثر جاذبية دون إبراز التجاعيد.

4. تنحيف الوجه

من أجل الحد من مساحة وجهك في الصور، يُمكنك تطبيق قاعدتين بسيطتين:

  • استدر على جانبك المفضل وأمل به 30 درجة من العدسة، وضع لسانك في سقف حلقك للخلف، هذا سوف يساعدك لجعل وجهك أنحف.
  • لاتستخدم حركة بوز البطة duck face فحركة بوز البطة ليس فقط لا تتلائم معك، ولكن أيضًا تجعلك غير جذابة. ستبدو أفضل بكثير عند ضم شفتيك قليلاً، ولكن دون الثني بقوة كما لو أنك عابس.

5. رفع زاوية الكاميرا

يجب عليك خفض رأسك قليلاً عن مستوي الكاميرا؛ لذلك يجب مراعاة ذلك وليس أن ترفع عنقك كثيرًا، وهذا ينتج لقطة مميزة جدًا، ولكن إذا كنت محدق في الأفق، فذلك يظهر بعض العدوانية و الذكورية بعض الشيء.

6. النظر الي أعلى يغير تمامًا من خصائصك

حافظ علي أن تكون ذقنك مرتفعة للحصول علي صورة لملف، أرفع ذقنك قليلاً، بهذه الطريقة سيبدو وجهك أكثر تعبيرًا، وأيضًا رقبتك ستكون أنحف والوجنتين سيكونان أعلى. 

بهذه الحيل يمكنك الحصول علي صور أكثر احترافية.


الصور كيف تظهر جميل في الصور